الرئيسة تجارة إلكترونية تريد شراء منتجات من مواقع أمريكية و تبحث عن وسيط للشحن؟ إليك موقع lynks !

تريد شراء منتجات من مواقع أمريكية و تبحث عن وسيط للشحن؟ إليك موقع lynks !

376
0

يوما بعد يوم، تتزايد طلبات الشّراء من المواقع الأجنبية مثل أمازون و e-bay لكن يعاني الكثيرون من عدم وجود وسطاء لشحن المنتجات أو ارتفاع أسعار الشحن في حال وجود هذا الوسيط. و قد ظهر مؤخرا موقع جديد يدعى لينكس يقدّم خدمة شراء المنتجات من المواقع الأجنبية و التكفل بمعاليم الرسوم الجمركية مقابل مبلغ بسيط.

تتيح منصة لينكس الجديدة للتسويق الالكتروني ميزة التسوق عبر الانترنت و شراء المنتجات من جميع المواقع الأمريكية برسوم شحن دولي منخفضة. كما تتيح هذه المنصة لجميع مستعمليها الحصول على منتجاتهم دون دفع أيّ رسوم شحن على أول 5 كغ يتم شرائها من المواقع و لكن بعد الحصول على هذه الميزة يقع احتساب الرّسوم بمعدّل 6 دولار لكلّ 500 غرام.

بفضل منصة لينكس سيكون بوسعك شراء أي منتج تريده من مئات المواقع الأمريكية مثل منتجات التّجميل، المطبخ، الأجهزة الإلكترونية، الملابس و الإكسسوارات و كلّ ما تحتاجه في منزلك. يكفي فقط أن تقوم بالتّسجيل على المنصة و تضيف رابط المنتج الذي ترغب باقتنائه ثمّ تدفع تكاليف الشّحن التي يتمّ تقديرها حسب وزن منتجك و كلّ ما عليك فعله بعد ذلك هو الانتظار حتّى يصل طلبك لحدّ منزلك. كما يضمن موقع لينكس لمستعمليه استرداد قيمة طلباتهم كاملة في حالات الكسر و التلف و الضياع و لكن ما لم ينل استحسان مستعملي هذا الموقع هو قيمة العضوية المرتفعة التي تقدّر بحوالي 85 دولار سنويّا.

 

المصدر

(376)

حنان صخيري مهندسة بيولوجيا من تونس مهتمة بالتقنية والعلوم الصحية والبحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *