الرئيسة إفريقيا أوبر تقدم خاصية البقشيش للسائقين في جنوب أفريقيا

أوبر تقدم خاصية البقشيش للسائقين في جنوب أفريقيا

33
0

اعتبارا من 27 مارس 2018 ، كشفت #أوبر أن الركاب في جنوب أفريقيا سيكونون قادرين على تقديم بقشيش للسائقين في أوبر في نهاية كل رحلة  حيث يمكن للراكب الآن من إختيار قيمة #البقشيش في التطبيق ودفعها مع قيمة الرحلة كما ستتوفر هذه الميزة أيضًا عند طلب الطعام من Uber Eats.

خلال العام الماضي أدخلت اوبر عدد من الميزات الجديدة في تطبيقها لتبسيط وتحسين تجربة السائقين في جنوب أفريقيا تشتمل الدفع لوقت الانتظار وإشعارات الرحلات الطويلة وحماية التصنيفات ووظيفة الدردشة داخل التطبيق.

يشرح ألون ليتس ، المدير العام لشركة Uber Sub-Saharan Africa: “على مر السنين ، سمعنا الكثير من السائقين يطلبون منا خاصية البقشيش في التطبيق ، بحيث يمكن لعملائهم بسهولة مكافاتهم على الخدمة المميزة باكثر مما هو متوقع. لقد كان تحسين تجربة القيادة أولوية رئيسية بالنسبة لنا خلال العام الماضي. يسعدنا نشر هذه الميزة الجديدة كإستمرار لهذا الجهد وجعل التطبيق يعمل بشكل أفضل لأكثر من 13000 سائق في جنوب إفريقيا. ”

فهل سوف نسمع بهذه الخاصية قريبا في دول العالم العربي.

(33)

الجود بن التقي شخص بسيط ‏يرجو يوما أن يقدم حلول معلوماتية ترفع من المستوى التعليمي والمعيشي في العالم. مؤسس الموقع والمشرف العام عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *