الرئيسة إتصالات سناب شات تتيح مكالمات الفيديو لـ 16 شخصا في نفس الوقت

سناب شات تتيح مكالمات الفيديو لـ 16 شخصا في نفس الوقت

60
0

أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق سناب شات الشهير إجراء مكالمات فيديو جماعية تصل الى حد 16 مشارك في نوفس الوقت. مستخدمو التطبيق يمكنهم دعوة بعضهم البعض للمشاركة في المكالمة، من خلال كتابة علامة @، ثم اسم المستخدم في القصة، بالطريقة المعتادة في قصص إنستغرام، ليتلقَّى المدعوون إشعاراً يخبرهم بأن المكالمة قد بدأت.

التحديث الجديد لن يسمح لك برؤية كل الأصدقاء مرة واحدة حيث يسمح لكل مشترك بإخفاء أو إظهار الفيديو حسب رغبته وحسب مصادر من المتوقع ان يزيد العدد الى 32 مشترك في الوقت الواحد.

ينتظر إطلاق هذه التحديث للجميع خلال الاسابيع القليلة القادمة حسب مصادر في لصحيفة البي بي سي البريطانية.

تفوق لسناب شات 

بهذا يصبح التطبيق يضم اكبر عدد محادثات جماعية على منصات التواصل الإجتماعي حيث يسمح فيسبوك بي 6 مشاركين وقوقل بي 10 مشاركين.

تغييرات وإنتقادات

وقد واجه التطبيق انتقادات كبيرة مؤخراً، بسبب تغيير التصميم في التحديث الأخير، إذ وقع أكثر 1.2 مليون مستخدم على مذكرة تطالب بالعودة إلى الشكل القديم للتطبيق، وجاءت تلك التعديلات في إطار خطة الشركة لجذب فئات أخرى مثل كبار السن، واللعب على عاطفة الصداقة الأسرية.

كما واجه سناب تشات خسائرَ وانتقادات خلال الأسابيع الأخيرة، ففي فبراير/شباط 2018، خسرت الشركة 1.3 مليار دولار من قيمتها السوقية، بسبب تغريدة من نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، قالت فيها إنها لم تعد تستخدم التطبيق.

كما خسر 800 مليون دولار بسبب إعلان لعبة أزعج المغنية ريهانا، يدور حول تعرضها للعنف المنزلي من شريكها السابق كريس براون، وقد اضطرت الشركة للاعتذار، في إثر دعوتها لمقاطعة التطبيق.

(60)

الجود بن التقي شخص بسيط ‏يرجو يوما أن يقدم حلول معلوماتية ترفع من المستوى التعليمي والمعيشي في العالم. مؤسس الموقع والمشرف العام عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *