الرئيسة إفريقيا PayPal تسمح بتحويل الأموال من وإلى M-PESA في كينيا.

PayPal تسمح بتحويل الأموال من وإلى M-PESA في كينيا.

100
0

أعلن PayPal و Safaricom عن تعاون يمكّن الكينيين من نقل الأموال بسلاسة بين حسابات M-PESA و PayPal.

تعتبر Safaricom رائدة في نقل الأموال عبر الهواتف المحمولة عبر العالم من خلال M-PESA وهي أقدم خدمة من نوعها في إفريقيا. تم إطلاق M-PESA في مارس 2007 ، ولديها الآن ما يزيد عن 27.8 مليون عميل وأكثر من 148.000 عميل من وكلاء M-PESA في جميع أنحاء كينيا.

تلغي الخدمة الجديدة الحواجز الكبيرة التي أعاقت المستهلكين والشركات في البلاد من الاستفادة الكاملة من التجارة الإلكترونية العالمية. وقال جوزيف أوجوتو ، مدير الإستراتيجية في Safaricom: “إن تعاون M-PESA مع PayPal سيفتح الأسواق العالمية والاقتصاد العالمي لملايين الشركات والأفراد الكينيين و يساهم هذا التطور في خلق عصر جديد من السرعة والراحة عبر الحدود ونحن نعمل على ابتكار منصات قوية يمكن من خلالها للمزيد من رواد الأعمال والمستهلكين الاستفادة من التحويلات المالية الدولية وصناعة التجارة الإلكترونية المتنامية”.

ستسمح الشراكة الجديدة للشركة للمستهلكين الكينيين بتحويل الأموال بين حساباتهم مع PayPal وحساباتهم مع M-PESA. وقالت باي بال إن ترتيباتها ستمكّن العملاء الكينيين من شراء سلع من تجار باي بال وبيع المنتجات في جميع أنحاء العالم.

وقال إيفي داهان ، المدير العام لشركة “باي بال” لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا ، إن التعاون مع “M-PESA” هو جزء من استراتيجية الشركة طويلة الأمد التي تهدف إلى تمكين التجارة الإلكترونية وإضفاء الطابع الديمقراطي على الخدمات المالية في القارة الإفريقية.

الجدير بالذكر أنه يتم دعم التعاون الاستراتيجي باستخدام تقنية TransferTo لإنشاء رابط أساسي بين مستخدمي M-PESA في كينيا والشبكة العالمية في PayPal.

(100)

الجود بن التقي شخص بسيط ‏يرجو يوما أن يقدم حلول معلوماتية ترفع من المستوى التعليمي والمعيشي في العالم. مؤسس الموقع والمشرف العام عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *