الرئيسة إفريقيا شركة فرانك Franc تطلق تطبيقها لتشجيع الاستثمار فى جنوب إفريقيا

شركة فرانك Franc تطلق تطبيقها لتشجيع الاستثمار فى جنوب إفريقيا

51
0

تقدم شركة فرانك Franc الشركة الناشئة في مجال الاستثمار في جنوب إفريقيا مفهوما جديدا حول مجال التوفير والاستثمار التقليدي المتبع في البلاد.

قامت شركة فرانك Franc بتطوير تطبيق للهواتف الذكية يهدف الى جعل طرق الاستثمار فعالة وبسيطة وبأسعار مقبولة لشرائح مختلفة من المجتمع ويقدم لهم إمكانية الوصول الى سوق المال عبر هواتفهم الذكية المحمولة.

كما ذكرت شركة فرانك أنه لا يوجد حد أدني للاستثمار حيث يستطيع المستخدمون سحب الأموال أو تحويلها في أي وقت بدون شروط جزائية أو عقوبات ولا توجد رسوم خفيه على المعاملات أو معقدة، كما تمنح الشركة استخدام مجاني للتطبيق والبدء في الاستثمار في الأشهر الستة الأولى.

وذكر الدكتور توماس برينان مؤسس شركة فرانك أن دولة جنوب إفريقيا تتمتع بأدنى معدلات ادخار بين دول العالم ولذلك الحصول على فرص استثمار أمر مكلف لصعب للغالبية العظمي من سكان جنوب إفريقيا وهذا ما نريد تغييره مع التطبيق الجديد المقدم من شركة فرانك حيث أصبح من السهل الوصول الى سوق المال والأموال المتداولة في البورصة بشكل أفضل من ذي قبل.

والجدير بالذكر أن الشركات الخدمات المالية عادة ما تقدم خدمتها برسوم معقدة ومرتفعة للغاية ولكن مع مفهوم الاستثمار الجديد أزالت شركة فرانك جميع الحواجز لتيسير الاستثمار.

ويقدم تطبيق فرانك اختيارين للاستثمار اما من خلال صندوق استثمار Allan Gray النقدي او من خلال صندوق Satrix 40، والسبب في اختيارهم هو مصداقيتهم وانخفاض تكلفتهم حيث يقوم مستخدمين التطبيق بتحديد مقادر مبالغ ما يرغبون في الاستثمار وكيف يرغبون تقسيم تلك الاستثمارات.

لتحميل تطبيق Franc نسخة الأندرويد | نسخة iOS

(51)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *