الرئيسة مقالات وتقارير تطبيق Paylater للتسهيلات الإئتمانية فى نيجيريا يصل عدد تحميله مليون مرة تحميل

تطبيق Paylater للتسهيلات الإئتمانية فى نيجيريا يصل عدد تحميله مليون مرة تحميل

32
0

يبلغ عدد سكان دولة نيجيريا 200 مليون نسمة منهم 61% من السكان البالغين غير قادرين على تحمل تكاليف القروض من البنوك الرسمية، تقدم شركة Paylater فرصة هائلة للحصول على خدمات مصرفية رسمية في أيدي المستهلكين النيجيريين لتوفير السيولة التي تشتد الحاجة إليها للاستثمار في المشاريع، أو التطوير الشخصي.

نجد في دولة مثل نيجريا لا يوجد فيها الائتمان الاستهلاكي ولذلك تقوم شركة Paylater  بإصدار قروض للنيجيريين بشكل رقمي بالكامل، دون رؤية أو التحدث إلى العملاء. يمكن للعملاء الحصول على أموال في حسابهم في أقل من 5 دقائق، دون الحاجة إلى الأوراق الضمان أو الضامن.

ومع إطلاق منصة الخدمات المالية الرقمية لاقت نجاح كبير لدي المستهلكين والدليل على ذلك وصل عدد المستخدمين المسجلين لديها  800.000 مستخدم حتى الان.

وحتى الأن قامت شركة Paylater بإقراض أكثر من 17 مليون دولار امريكي للمستهلكين النيجيريين في عام 2018 وقد استكملت منصة التكنولوجيا هذا النمو في القروض مع اعتمادها المبكر القوي للغاية لمدفوعات فاتورتها وميزاتها الاستثمارية كذلك.

وذكر Chijioke Dozie –المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ” نحن متحمسون جدا من تبني سوق Paylater ونعتقد أنه لا يزال هناك فرصة كبيرة للنمو في الخدمات المالية الرقمية”

الجدير بالذكر قبل شركة Paylater كانت البنوك التجارية تتمتع بالثبات والاستقرار وثقة العملاء لتقديم الخدمات المالية لمجموعة متنوعة من الناس ولذلك هذه المؤسسات نفسها حققت أرباحًا قياسية من خلال الحصول على ودائع من المستهلكين العاديين، واحتفاظها بالخدمات المصرفية الفعلية مثل القروض والاستثمارات للشركات الكبرى والأفراد ذوي المراكز المالية العالية.

ان الاقتراض لأحد العوامل الهامة في ازدهار وإنعاش الاقتصاد المحلى لأي دولة و حاجة إنسانية أساسية والأساس الذي تبنى عليه معظم الاقتصادات الحديثة. احتضن رواد مثل Paylater المهمة الصعبة المتمثلة في إطلاق قوة الوصول المالي للمحرومين.

لتحميل تطبييق Paylater نسخة الأندرويد من هنا 

(32)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *