الرئيسة إفريقيا جنوب إفريقيا أول دولة إفريقية تحصل على خدمة سامسونج باي للمدفوعات

جنوب إفريقيا أول دولة إفريقية تحصل على خدمة سامسونج باي للمدفوعات

45
0

تتقدم جنوب إفريقيا من الناحية التقنية بشكل سريع وهائل وكذلك أصبحت محط اهتمام الكثير من الشركات التكنولوجيا، فقد اختارتها سامسونج لتكون أول دولة في القارة الافريقية يتاح فيها خدمة الدفع الإلكتروني سامسونج باي Samsung Pay.

تقوم خدمة الدفع الإلكتروني سامسونج باي بالسماح للمستخدمين بإجراء دفعات آمنة وبسيطة للأجهزة المحمولة، في أي مكان تقريبًا، عند شراء السلع في أي متجر. ويمكن للمستخدمين ببساطة النقر على هاتف سامسونج جالكسي المتوافق مع خدمة المدفوعات الخاصة بهم لإتمام المعاملة.

كما سيكون عملاء شركة Absa أول من يمكنهم استخدام خدمات سامسونج للمدفوعات لفترة محدودة وبعدها سينضم إليهم عملاء شركة Standard Bank لمستخدمي الخدمة.

ويذكر جريك فليشر-نائب رئيس شركة سامسونج-“يضمن لك استخدام خدمة سامسونج للمدفوعات سهولة الدفع واستقبال الاموال من خلال هاتفك الخاص دون الحاجة الى الذهاب الى أي مكان أو الانتظار، وسيتمكن مواطنو جنوب أفريقيا الآن من تجربة الأمن والراحة التي تقدمها سامسونج من خلال خدمتها المختلفة.

والجدير بالذكر أن خدمة المدفوعات الإلكترونية التي تعتمد على انتقال الأموال من خلال الهاتف ليست بجديدة في دولة جنوب افريقيا، حيث تستخدم خدمة سامسونج باي تقنية خاصة تُعرف باسم MST (النقل الآمن المغناطيسي).

مع العلم أن خدمة سامسونج باي تتوافق مع هواتف سامسونج جالكسي نوت 8 و S9 و S8 و S7 و A8.و سيتم دعم سامسونج باي على جالكسي  A5 , A7 (إصدار عام 2017) خلال شهر أغسطس.

لفترة محدودة فقط، عند معاملة الدفع الاولي من خلال خدمة سامسونج باي يحصل المستخدمون على قسيمة R30 من  .Mugg & Bean

 

مصدر

(45)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *