الرئيسة إفريقيا بنك First Bank في نيجريا يقوم بإطلاق خدمة الدردشة الفورية عبر الواتساب

بنك First Bank في نيجريا يقوم بإطلاق خدمة الدردشة الفورية عبر الواتساب

29
0

قام بنك First Bank المتواجد في دولة نيجريا بالكشف عن خدماته المالية من خلال تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب وذلك رغبة منه في مسايرة التطور التكنولوجي الحديث والحرص على تقديم أفضل خدمة لعملاء البنك.

وذكر السيد Chuma Ezirim –رئيس قسم التجارة الإلكترونية ” أنه من خلال تطبيق واتساب تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق المتواجد تقريبا على كل هاتف ذكي، كما سيمكن العملاء من الاستفادة من القدرة على المراسلة للتحقق من رصيد حسابهم ولإجراء استفسارات مصرفية بسيطة”.

وبالفعل تم إتاحة الخدمة الجديدة في الأول من شهر أغسطس وكانت في المراحل التجريبية الأولى والأن سيكون متاحًا لمجموعة مختارة من العملاء وبعد ذلك سيتم توفيره لجميع العملاء.

كما يقدم البنك العديد من الحلول الغير تقليدية لعملائه من خلال مختلف قنوات التواصل الاجتماعي وتشجعيهم على الاستمرار على التعامل من خلال تلك الحلول بدلا من الذهاب للبنك فعليا للحصول على أخر التحديثات الخاصة به.

وأضاف السيد Chuma Ezirim ” نحن نبحث باستمرار على أفضل طرق التواصل مع عملائنا واستخدام التطبيقات المفضلة لديهم للتواصل الفعال مع مختلف أنماط العملاء، والبقاء على اتصال مع البنك الذي تتعامل معه في أي وقت وفي أي مكان تتواجد فيه.”

يعد First Bank البنك الأول في غرب إفريقيا بحوالي 14 مليون عميل ، كما يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية للأفراد والشركات مع أكثر من 750 موقع عمل.

ولدي البنك وجود دولي من خلال فروعه ، بنك FBN (المملكة المتحدة) في لندن وباريس ، FBNBank في جمهورية الكونغو ، غانا ، غامبيا ، غينيا ، سيراليون وسنغال بالإضافة إلى مكتب تمثيلي في بكين العاصمة الصينية.

(29)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *