الرئيسة إفريقيا قادة الذكاء الاصطناعي يجتمعون معا في مؤتمر 2018 AI Expo في مدينة كيب تاون

قادة الذكاء الاصطناعي يجتمعون معا في مؤتمر 2018 AI Expo في مدينة كيب تاون

49
0

يجتمع قادة تقنية الذكاء الاصطناعي خلال مؤتمر AI Expo Africa 2018 في مركز Century City في مدينة كيب تاون الشهيرة، ويركز المؤتمر على التطبيقات والاتجاهات الحقيقية التي تقود اقتصاد الذكاء الاصطناعي في أفريقيا.
وسوف سوف يجمع المؤتمر قادة الأعمال من جميع القطاعات في القارة لتزويدهم بأحدث المعلومات، ودراسات حالة لتطبيقات الذكاء الصناعي في سياق العمل وكيفية تنفيذ الذكاء الاصطناعي في أعمالهم لتحسين الربحية والكفاءة.

وسيضم المؤتمر قادة أفارقة على مستوي عالي في مجال الذكاء الاصطناعي، وسيعرضون مواهب متنوعة، بما في ذلك مجموعة قوية من قادة النساء الأفريقيات في مجال التكنولوجيا، ومناقشة الأخلاقيات المستخدمة في مجال تقنية الذكاء الاصطناعي.

سيشهد معرض AI Expo Africa 2018 أكبر تجمع للمعلومات في عموم إفريقيا يتجمع تحت سقف واحد برؤية مشتركة لتسخير الذكاء الاصطناعي لصالح أفريقيا وسيشارك فيه شركات مثل Silicon Cape  ومعهد ذكاء الآلة في إفريقيا وشركة Injini ، وسيساعد مقدمو المنصات في وضع برنامج لتطوير المهارات يمكّن الأفارقة من أخذ مكانهم في طليعة هذه  التقنية الهامة في وقتنا الحالي .

صرح نيك برادشو ، مدير الفعاليات: “لقد أنشأنا هذا الحدث حتى تكون الشركات الناشئة واللاعبين الكبار في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات و السحابة و الذكاء الاصطناعي  متواجدون معا في نفس اللحظة، وهو أمر غالبًا ما يتم تجاهله من قبل منظمي الفعاليات الذين يستثنون الشركات الصغيرة والمتوسطة، لذا فإن هذا الحدث هو شامل بشكل فريد في هذا الصدد”.

والجدير بالذكر تمتلك تقنية الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات القدرة على تبسيط سير الاعمال في المجالات المختلفة وتحسين الكفاءة بشكل فعال للغاية، ولذلك تحتاج جميع المؤسسات والشركات الناشئة فهم تقنية الذكاء الاصطناعي على أكمل وجه للارتقاء بمستوي الخدمات والانتاج.

 

(49)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *