الرئيسة إفريقيا الأن يمكنك الدردشة مع أصدقائك مجانا بواسطة تطبيق Moya Messenger

الأن يمكنك الدردشة مع أصدقائك مجانا بواسطة تطبيق Moya Messenger

37
0

اليوم نقدم لكم تطبيق Moya Messenger تطبيق التواصل الجديد الذي يسمح لمستخدميه بالتواصل والاستخدام بدون أي تكلفة نقدية أو استخدام بيانات الهاتف بشرط عدم إرسال ملفات ملحقة ويكونوا على استعداد لعرض إعلاناتهم.

التطبيق تم تطويره ومتوافر في دولة جنوب إفريقيا ويستطيع مستخدمين التطبيق الجديد إرسال الرسائل لبعضهم بدون أي تكلفة أو نقصان في بيانات الهاتف الخلوية.

يقدم التطبيق رسائل نصية غير محدودة، دردشة جماعية، أمان شامل مع تشفير تلقائي لكافة الرسائل، وميزة اكتشاف جهات الاتصال التلقائية التي تسمح للمستخدمين بالاتصال بالآخرين أيضًا باستخدام تطبيق Moya Messenger.

مع العلم ان استخدام المرفقات مثل الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والمستندات ليس مدعوما بالكامل وسوف يتم إخطار مستخدمين التطبيق في حالة تم استخدام بيانات الهاتف الخلوية او بحاجة الى استخدام شبكات الواي فاي.

ويقدم التطبيق إمكانية إرسال الرسائل المجانية وفقا لاتفاقيات مع شركات الاتصال مثل تيلكوم وفوداكوم وكول سي المزودة لخدمات الانترنت لقدرتهم على تقديم منصات تمكن العملاء والشركات من جعل تطبيقاتهم ومواقع الويب الخاص بهم لا تكلف أي بيانات خلوية أو تحتاج الى استخدام شبكات الواي فاي.

والجدير بالذكر يعد تطبيق Moya Messenger جزء من مبادرة datafree التي تقدم مجموعة من التطبيقات والمواقع التي لا تستخدم بيانات المستخدمين نهائيا أثناء استخدامها وبدلا من ذلك المعلنون هم الذين يدفعون الفاتورة مقابل أي بيانات مستخدمة.

حيث يحصل المعلنون على دفعات للمعلنين لعرض إعلانات فيديو خالية من البيانات للمستخدمين. في حين أن تواتر هذه الإعلانات تختلف، بشكل عام، سيشاهد المستخدمون إعلان فيديو مدته 10 ثوانٍ كل 30 دقيقة.

لتحميل تطبيق Moya Messenger نسخة أندرويد

(37)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *