الرئيسة إفريقيا تطبيق CarXie تطبيق خدمة سيارات الأجرة الجديدة لأول مرة في نيجيريا

تطبيق CarXie تطبيق خدمة سيارات الأجرة الجديدة لأول مرة في نيجيريا

42
0

تم إطلاق مؤخرا في دولة نيجيريا تطبيق CarXie الخاص بتأجير السيارات ويفتخر مطوري التطبيق أنه أصبح يحتوي على مئات من مالكي سيارات الأجرة والركاب في نيجيريا يقومون بتنزيل التطبيق بشكل كبير وغير متوقع، مدعين أن التطبيق المحلي سيشدد المنافسة بين تطبيقات خدمة سيارات الأجرة الحالية العالمية.

وذكر السيد Chinedu Amadi – مدير العمليات- ان التطبيق لاقي نجاح غير متوقع من المستخدمين الذين يرغبون في تشجيع مشاريع ريادة الاعمال المحلية ويرون من المهم التشجيع المستمر للتطبيقات المحلية للمنافسه مع التطبيقات العالمية.

ووصف استجابة النيجيريين لتطبيق CarXie بأنها رائعة. وكشف أنه خلال أسبوع من إطلاقه، قام ما يزيد عن 500 شخص بتنزيل تطبيق CarXie ، بالإضافة إلى العديد من الرسائل التي يتلقاها لدعم المشروع، وأكد أن CarXie مصمم لحل المشاكل المحلية والتحديات التي يواجها النيجيريين بكفاءة عند ترتيب رحلاتهم.

والجدير بالذكر أن التطبيق الجديد نال استحسان الركاب المستخدمين بعد استخدامه فعليا كما أن التطبيق يقدم فرص العمل لأكثر من 36 ألف نيجيري خلال الخمس سنوات المقبلة.

وأيضا مر التطبيق بعدة اختبارات حتى تم إدراجه في كلا من متجرى أبل ستور و جوجل ستور وحرص مطوري التطبيق على استخدام العديد من الأسئلة لمستخدمي التطبيق لمعرفة مدي جودة الخدمات المقدمة اليهم عن طريق أسئلة مثل هل كانت معاملة السائق مهذبة؟ و هل تم الكشف عن هويتك وتم استغلالها بشكل سيئ؟.

تحميل تطبيق CarXie نسخة الأندرويد

تحميل تطبيق CarXie نسخة iOS

(42)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *