الرئيسة إفريقيا جوميا فوود تتيح خدمة الدفع المسبق اونلاين فى كينيا وأوغندا

جوميا فوود تتيح خدمة الدفع المسبق اونلاين فى كينيا وأوغندا

48
0

أتاحت شركة جوميا فوود لمستخدميها الأن الدفع مسبقا للأطعمة التى يتم يتوصيلها، حيث تبدأ شركة توصيل الطعام عبر الإنترنت خيارات الدفع المسبق عبر الإنترنت (بطاقات الائتمان والدفع عبر الهاتف المحمول) في كينيا وأوغندا. يستفيد خيار الدفع الجديد هذا من ظهور خدمات الدفع المسبق عبر الإنترنت في إفريقيا ، وهي قارة تفخر بوجود 100 مليون حساب قابل للدفع اونلاين نشط في عام 2017.

حيث ذكر Shreenal Ruparelia- المدير التنفيذي لشركة جوميا كينيا- “أصبحت عملية الدفع مقابل طعامك أسهل كثيرًا ، مع إدخال الدفع المسبق عبر الإنترنت. هذا بالإضافة إلى خيار الدفع اللاحق ، والذي يتميز بالنقد المميز والسهولة عند التسليم. نحن الآن نوفر لعملائنا الأمن والحرية في الدفع عبر منصات الدفع الآمنة عبر الإنترنت والمحمول من أي مكان هم متواجدون”

في حين أن النقد عند التسليم كوسيلة للدفع لا يزال استخدامه مرتفعا في البلاد، على الرغم من أن السوق يتحول بسرعة في محاولة لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء متنوعين أكثر تطرفا وتطلبا الثقة

وفقًا Shreenal Ruparelia ، فإن استيعاب الدفع المسبقة من قبل جوميا فوود سيضمن خبرة أفضل للعملاء ، ويقلل من سرقة المطاعم ، كما سيوفر لعملاء الطعام خيارات أكثر فيما يتعلق بخيارات الدفع.

وليست جوميا فوود فقط التي تقدم خدمة الدفع المسبق قبل توصيل الطعام بل هناك العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل مطاعم كنتاكي و مطاعم بيترا هت الشهيرة والعديد من المطاعم ذات الشهرة الكبيرة المتوفرة داخل كينيا.

 

(48)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *