الرئيسة إفريقيا 12 شركة ناشئة من مصر وكينيا وتونس تشارك فى البرنامج التدريبي Katapult Accelerator

12 شركة ناشئة من مصر وكينيا وتونس تشارك فى البرنامج التدريبي Katapult Accelerator

47
0

وقع الاختيار على اثنا عشر شركة ناشئة للتكنولوجيا من دول كينيا ومصر وتونس لبرنامج Katapult Accelerator النرويجي الأصل.

وفكرة البرنامج Katapult Accelerator هو عبارة عن برنامج تدريبي مدته ثلاث أشهر حيث ستعمل الشركات الجديدة المختارة مع الفريق الأساسي ومجموعة تضم أكثر من 120 من الموجهين الدوليين لتطوير أعمالهم.

ستشارك كل شركة من الشركات الاثنا عشر الناشئة في برنامج ديناميكي عملي للمساعدة في توسيع نطاق أعمالها وزيادة تأثيرها من أغسطس إلى نوفمبر.

ويوفر برنامج Katapult Accelerator شبكة من المستثمرين والشراكات العالمية التي يمكن أن تعزز الشركات الناشئة في المرحلة المقبلة من مراحل التطوير الخاصة بها، والتي تتناسب مع احتياجاتهم المتنامية.

وعلاوة على ذلك يستثمر صندوق Katapult Accelerator ما يصل إلى 150،000 دولار أمريكي في كل شركة ناشئة كرأس مال مبدئي.

ووفقًا لما ذكره هاكون برونيل ، الشريك الإداري والمؤسس المشارك Katapult Accelerator ، “بعد مراجعة المرشحين من 107 بلدًا ، كنا متواضعين مع الاهتمام من الشركات العالمية التي كانت حريصة على الانضمام إلى برنامجنا”.

وذكر أيضا “نحن نقدم الشركات الناشئة وكذلك ندعمها، التي ينصب تركيزها على إحداث تغيير إيجابي عالمي مع استخدام التقنيات الحديثة ، وبيئة متكاملة من الفرص المتاحة ، ونظامًا بيئيًا لتعزيز نموذج أعمالها ونطاقه وكذلك، هدفنا لكل شركة هو إعدادهم لجولة الاستثمار المقبلة، بحيث يحققون أكثر من هدف قامت عليه الشركة الناشئة، وهي خطوات هامة نحاول الحفاظ عليها وتقديم الدعم الكامل لتلك الشركات”

(47)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *