الرئيسة إفريقيا شركة Signal Alliance تتعاون مع مايكروسوفت بإطلاق خدمة Cloud FastTrack فى نيجريا

شركة Signal Alliance تتعاون مع مايكروسوفت بإطلاق خدمة Cloud FastTrack فى نيجريا

67
0

 

أطلقت شركة Signal Alliance بالتعاون مع شركة مايكروسوفت برنامج FastTrack فى دولة نيجريا، وقد وافقت شركة مايكروسوفت على مجموعة من حصرية من الشركاء لتسريع عملية دمج المنصة الخاصة بها الى خدمات الحوسبة السحابية، وهي خدمة مقدمة للعملاء بهدف مساعدتهم الى تحقيق قيمة العمل بشكل أفضل وأسرع عن طريق الخدمات السحابية المقدمة من خلال شركة مايكروسوفت.

وخدمات مايكروسوفت FastTrack عبارة عن دعم مباشر ومجاني في الموقع لمساعدة المؤسسة او رجال الاعمال الذين يستخدمون منتجات مايكروسوفت المنوعة مثل اوفيس 365 أو سكايب الخاص بالأعمال او برامج شيربوينت الشهيرة عبر الانترنت.

يساعد FastTrack على توفير تجربة رائعة على العملاء، وتقصير وقت العميل إلى القيمة، وتسريع ارتباطات العملاء من خلال الخدمات عالية القيمة، وذات القيمة العالية، زيادة إنتاجية الموظفين، وزيادة العائد على استثمارات خدمات مايكروسوفت السحابية، ودفع إدارة التغيير التكنولوجي داخل المؤسسة وضمان تحقيق نتائج أعمال أفضل.

تعد شركة Signal Alliance واحد من الشركاء المتواجدين في غرب وشرق ووسط افريقيا التي تنوي الانضمام الى 200 شريك أخر من جميع أنحاء العالم مع تزايد استخدام خدمات مايكروسوفت السحابية.

في الأشهر القليلة الماضية، عملت Signal Alliance  مع العديد من المؤسسات وقدمت المساعدة للعملاء أثناء تفاعلهم مع فريق SA FastTrack التابع لشركة مايكروسوفت.

شركة Signal Alliance  هي شركة تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات لأكثر من عقدين من الزمان ، وهي شريك رائد في مايكروسوفت في نيجيريا خلال السنوات العشر الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد  مايكروسوفت أكبر مزود حلول مرخص (LSP) في غرب إفريقيا. وقد فاز بالعديد من الجوائز سواء محليًا أو دوليًا.

(67)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *