الرئيسة إفريقيا شركة WorldRemit تطلق خدمة تحويل الأموال الرقمية داخل أفريقيا

شركة WorldRemit تطلق خدمة تحويل الأموال الرقمية داخل أفريقيا

99
0

قامت الشركة الدولية لتحويل الأموال WorldRemit بإطلاق خدمة رقمية جديدة داخل قارة إفريقيا بحيث تجعل خدمات سحب واستقبال الأموال بشكل أيسر داخل القارة السمراء، بالإضافة الى أن الخدمة الرقمية الجديدة سوف تقلل من تكاليف إرسال الأموال عبر الحدود المختلفة.

مع العلم ان معظم الافراد والقائمون على الاعمال يعانون من مشكلة ارتفاع التكاليف الباهظة المرتبطة بإرسال الأموال في داخل القارة الافريقية وتعد عقبة هائلة امام التطور الهائل الذي يحدث في القارة والنمو المتزايد المشهود حاليا وبالتحديد أمام التكامل الإقليمي المتزايد الذي روج له اتفاق التجارة الحرة على مستوى القارة والذي وقعته 44 دولة في مارس 2018.

وطبقا للعديد من التقارير تقوم شركة WorldRemit بتحويل أكثر من 1.6 مليار دولار بمعدل سنوي في المنطقة الافريقية وهذا يعنى زيادة تحويلاتها في فارة افريقيا بنسبة 80% على أساس سنوي، وتقوم الشركة بالتداول في العملات الإفريقية الرئيسية كل يوم ولديها شبكة توزيع شاملة لأفريقيا تشمل البنوك وأموال الهاتف المحمول ونقاط الاستلام النقدي.

وتقدم شركة WorldRemit عمليات تحويل رقمية للأموال بطريقة امنة وسريعة وأقل تكلفة مما يقدم الكثير من التسهيلات وبديلا مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة بدلا من أنظمة تحويل الأموال التقليدية،يرسل عملاء WorldRemit تحويلات من أكثر من 50 دولة إلى أكثر من 145 وجهة حول العالم. .

يقول السيد إسماعيل أحمد ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة WorldRemit: “قدمت شركتنا ثورة في الطريقة التي يرسل بها الناس الأموال من الدول المتقدمة،  و ايضا رؤيتنا هي أن نفعل الشيء ذاته في إفريقيا، للمسافر الدائم ، الذي يعمل في بلدان مختلفة ، إلى صاحب العمل الصغير الذي يشتري البضائع في الخارج ، فإن خدماتنا السريعة الجديدة سوف تقدم فوائد أقل تكلفة وأكثر راحة. “

للتسجيل في الخدمة الرجاء الضغط هنا

(99)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *