الرئيسة الأخبار توقعات هواتف أيفون ومنتجات أبل التى تنوي إطلاقها فى مؤتمر أبل 2018

توقعات هواتف أيفون ومنتجات أبل التى تنوي إطلاقها فى مؤتمر أبل 2018

79
0

تقيم شركة أبل سنويا مؤتمرها للإعلان عن منتجاتها الجديدة، وينتظر ذلك المؤتمر ملايين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم بترقب لمعرفة أحدث التقنيات التي تقدمها أبل في هواتفها أيفون الذكية وساعتها وأيضا أجهزة الحاسوب.

خلال أيام قليلة بالتحديد يوم 12 من الشهر الجاري سيقام مؤتمر أبل في مدينة كاليفورنيا الامريكية معلنة عن أحدث هواتف أيفون وساعات أبل بالإضافة الى جهاز أيباد جديد.

هواتف أيفون الجديدة

تنوي أبل إطلاق ثلاث نسخ من هاتف أيفون تحت اسم ايفون XS و ايفون XS Max ولم يتم التأكيد عن اسم الهاتف الثالث الذي تشير التسريبات سابقا أنه سيكون الهاتف الأصغر وسيأتي بشاشة LCD قياس 6.1 انش وأيضا الأقل سعرا بين النسخ الأخرى، اما هاتف ايفون XS Max سيأتي بشاشة قياس 6.5 انش.

اما بالنسبة الى هاتف أيفون XS من المتوقع أن يحمل شاشة OLED بقياس 5.8 انش وسيحمل تصميم مشابه لهاتف ايفون X وقادم مع العديد من التحسينات في الكاميرا والأداء.

سيتم تقديم الهواتف الجديدة بألوان مختلفة كليا لأول مرة مع التخلي عن تقنية 3D Touch لأنها لن تلق شعبية في الهواتف السابقة.

ساعة أبل Watch Series 4

ستقدم أبل الساعات الجديدة بشاشة أكبر وأوضح من السابقة بنسبة زيادة 15 % عن حجم شاشات الساعات في الطرازات السابقة.

من المتوقع أيضا تحسين أفضل لمقاومة المياه وعمر البطارية وأيضا أداء الساعات بشكل عام.

أجهزة أيباد برو جديدة

ستقدم أبل خلال مؤتمرها أجهزة أيباد برو الجديدة والتي لم تعلن عنها خلال مؤتمرها السابق في مارس الماضي، سيحمل الايباد برو الجديد شاشة كبيرة تملأ الجهاز بالكامل مع نية التخلي عن الزر الرئيسي واستخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID بدلا من قارئ البصمة التقليدي.

أجهزة كمبيوتر جديدة

تستعد أبل تقديم أجهزة كمبيوتر جديدة هذا العام ومنها جهاز كمبيوتر سطح المكتب Mac Mini الجديد، و MacBook Air بعد تجديده الذي سيحصل معالجات أسرع وشاشة HD راقية.

ومن المرجح أن تقوم أبل بتحديث أجهزة iMac وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام ماك بوك نظرا لأنها لم تتلقي أي تحديث لأكثر من عام حتى الأن.

جهاز الشاحن اللاسلكي AirPower

أعلنت عنها أبل لأول في عام 2017 ولكنها حتى الان لم تقدمها بشكل رسمي ولذلك من المتوقع بشدة أن تعلن عنها في مؤتمرها هذا العام، تسمح قاعدة الشحن الجديدة القيام بشحن هاتف أبل وسماعة وساعة أبل في وقت واحد.

 

(79)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *