الرئيسة إفريقيا موني جرام تعقد شراكة مع Zeepay لاستقبال وإرسال الأموال فى غانا

موني جرام تعقد شراكة مع Zeepay لاستقبال وإرسال الأموال فى غانا

68
0

قامت شركة تحويل الاموال الدولية موني جرام بعقد شراكة جديدة مع شركة Zeepay المتخصصة في الخدمات المالية المتنقلة تهدف جديدة تمكن العملاء حول العالم من إرسال الأموال مباشرة إلى أكثر من 11 مليون محفظة نقود متنقلة في غانا.

وبفضل هذه الخدمة الجديدة، أصبحت موني جرام المزود الرائد الوحيد لتحويل الأموال في البلاد الذي يقوم بتقديم ثلاثة خيارات مختلفة للمستهلكين للحصول على الأموال من أكثر من 200 دولة حول العالم.

ويمكن إرسال الأموال عبر موني جرام عبر الإنترنت أو في أي موقع من آلاف المواقع في موني جرام في 200 دولة ومنطقة حول العالم إلى المحافظ المحمولة في دقائق وأيضا يمكن الوصول إلى الأموال على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع واستخدامها على الفور لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت.

بالإضافة الى أنك تستطيع استقبال الأموال وتحصيلها نقدا من أكثر من 2000 موقع للشركاء البنكيين في جميع أنحاء البلاد أو تحويلها الى حسابك المصرفي مباشرة.

قال السيد أندرو تاكى أبياه، المدير العام في شركة Zeepay ” نتطلع الى إطلاق خدماتنا في بلدان إفريقية مماثلة والقيام ببناء نظام مدفوعات رقمية مستقبلية واعد في غانا بالتحديد”

قال السيد جرانت لاينز ، كبير مسؤولي الإيرادات في  شركة موني جرام إن منح المستهلكين المرونة في الاختيار بين الانتقاء الرقمي والنقد ستظل ميزة تنافسية للشركة

وذكر أيضا يعد هذا حدثًا مهمًا لشركة موني جرام في غانا، حيث انها نقدم حاليًا خدمة تحويل واستقبال الاموال في الوقت الفعلي لعملائها وتمنحهم المزيد من الخيارات حول كيفية استلام أموالهم مباشرة إلى حساب مصرفي أو في المحافظ المتنقلة.

(68)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *