الرئيسة مصر كايرو أنجلز تستثمر فى شركة المقر رائدة مجال العمل المشترك في مصر

كايرو أنجلز تستثمر فى شركة المقر رائدة مجال العمل المشترك في مصر

57
0

أعلنت الشبكة الاستثمارية Cairo Angels عن قيامها بالاستثمار في شركة المقر وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال العمل المشترك في مصر او ما يطلق عليه بالتحديد co-working space ، وهي توفر أماكن مزودة بخدمات الانترنت والاثاث وقاعات للمحاضرات وتقوم أيضا بتوعية الشباب وتقيم الدورات المتنوعة.

تشغل المقر حالياً ثلاثة أماكن عمل مبتكرة للشركات الناشئة في مصر. تقع في منطقة مصر الجديدة ، ومنطقة وسط البلد ، والجونة في محافظة البحر الأحمر. تهدف هذه المبادرة إلى أن تصبح المزود الرائد لخدمات العمل المشترك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

مع الاستثمار الجديد، فإن شركة المقر الآن تمول بشكل جيد للتوسع في المواقع الجديدة ، وتعزيز عملياتها ، وتوفير المزيد من المنتجات والخدمات لقاعدة العملاء سريعة النمو.

وأعرب علي الشلقاني ، رئيس “كايرو أنجلز” ، عن سعادته لإتمام الصفقة المتعلقة بشركة المقر مشددًا على أنها كانت متحمسة لبدء العمل مع فريق ممتاز لنقل الشركة إلى المستوى الأفضل.

وأضاف أيضا السيد على “لا يزال دعم البنية التحتية الكافية لأصحاب المشاريع والشركات المبتدئة والمستقلين والمبتكرين والمشروعات الصغيرة والمتوسطة يمثل مشكلة ، وتقدم شركة المقر حلولاً فعالة من حيث التكلفة وجديرة بالاهتمام في هذا المجال”.

وقال السيد محمد ناجي المؤسس المشارك  لشركة المقر أنهم  يحتاجون إلى دعم مالي ، لأنه هو العمود الفقري  لأي نشاط او شركة ، المؤمنون الحقيقيون الذين يمكنهم مواصلة عملهم بكل جهد ، وأشار إلى أن القاهرة أنجلز تؤمن بما يقومون به ، و يرون إمكانات أعمالنا بالطريقة الصحيحة ، حيث شدد على أن هذه هي الأصول الأساسية لشراكتنا.

(57)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *