الرئيسة المغرب شركة DabaDoc تحصل على دعم مالى من شركة AXA المغربية

شركة DabaDoc تحصل على دعم مالى من شركة AXA المغربية

36
0

بدأت شركة DabaDoc الناشئة في المغرب ، والتي تتيح للمستخدمين العثور على الأطباء ومواعيد الحجز عبر الإنترنت ، التمويل من شركة AXA للتأمين في المغرب لتعزيز مكانة الشركة في أسواقها الحالية وزيادة تطوير عروضها وأيضا اضافة المزيد من الخدمات.

أطلقت دابا دوك في عام 2014 من قبل  الأخوة إدريس دريسي كيتوني وزينب دريسي كيتوني ، وتساعد الشركة الآلاف من المرضى على التواصل مع الأطباء من خلال برنامجه كل شهر ، وتوسعت الشركة أعمالها في الجزائر وتونس.

ويأتي استثمار شركة  AXA تصبح أول مستثمر مؤسسي في DabaDoc ، والذي يهدف إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الرعاية الصحية بدلا من الطرق التقليدية في حجز المواعيد واستبدالها بالحجز عبر الانترنت، وقد شهدت أكثر من مليوني تعيين حجزت من خلال منصتها منذ إطلاقها.

ذكرت السيدة زينب دريسي كيتوني –أحد مؤسسي شركة DabaDoc “نحن نشهد تعطلًا في طريقة تقديم الرعاية الصحية. إن إضافة شركة AXA كمساهم يضيف بعدًا هامًا لمهمتنا المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الرعاية الصحية. نحن متحمسون للمزيد من آفاق النمو من خلال هذه الشراكة والخبرات التي تقدمها AXA في أسواقنا الحالية والمستقبلية ”

وقال السيد فيليب روكار -الرئيس التنفيذي لشركة AXA للتأمين في المغرب-” إن الثورة الرقمية التي تجري في المغرب تعني أن توقعات العملاء تتطور بسرعة، لذلك يسعدنا أن نساهم في نمو DabaDoc ، فهي شركة ناشئة مغربية تتقدم بشكل ملحوظ،  و يقدم DabaDoc خدمات مبتكرة في مساحة الرعاية الصحية ، لا سيما عن طريق تسهيل  حجوزات المرضى “.

تحميل تطبيق DabaDoc

(36)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *