الرئيسة كينيا شركة أوبر تطلق خدمة UberPOA فى مدينة مومباسا بكينيا

شركة أوبر تطلق خدمة UberPOA فى مدينة مومباسا بكينيا

52
0

قامت شركة أوبر المتخصصة في تأجير السيارات الأجرة بتقديم أحدث خدماتها وهي uberPOA في مدينة  مومباسا بدولة كينيا، والتى تضم الخدمة الجديدة أسطول من المركبات ذات الثلاث عجلات أو ما يطلق عليها Tuk tuks.

وعلق السيد Loic Amado -المدير العام لشركة اوبر في شمال إفريقيا- بأن شركته ملتزمة بتوفير الحلول التي تلائم احتياجات الدراجين والسائقين في المدن، وقال أيضا إن مركبات  Tuk tuks هي وسيلة نقل شائعة عبر دولة كينيا ، ونحن مصممون على إطلاق منتجات محلية مثل uberPOA لتلبية الاحتياجات المحلية.

والجدير بالذكر في الوقت الحالي، لا يتوفر خدمة uberPOA إلا في جزيرة مومباسا ونيالي ومكوماني وكونغويا وكيسوني وبامبوري.

سابقا كانت دار السلام أول مدينة في شرق أفريقيا تعمل على خدمة uberPOA كما أوضح  السيد Loic Amado أنه مع خدمةuberPOA ، سيستمر الدراجون في تلقي نفس التجربة السلسة من الباب إلى الباب التي اعتادوا عليها”

“نحن نؤمن بأن المستخدمين سيكونون متحمسين للحصول على خيار آخر موثوق به وبأسعار معقولة مصمم خصيصًا للتنقل عبر حركة المرور في الرحلات القصيرة حول المدينة”.

يجب على سائقي أوبر سواء كانوا يستخدمون uberX أو uberPOA الخضوع للفحص وكذلك تقديم شهادة حسن سيرة وسلوك من الشرطة. كما ستستخدم أوبر تكنولوجيا Telematics في تطبيقها لمراقبة سلوك القيادة  الخاصة بالسائقين الذين يعملون بالشركة.

(52)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *