الرئيسة إفريقيا جوميا تعقد شراكة مع شركة أماديوس لإطلاق منصة لرحلات الطيران فى افريقيا

جوميا تعقد شراكة مع شركة أماديوس لإطلاق منصة لرحلات الطيران فى افريقيا

45
0

أبرمت جوميا شراكة مع شركة أماديوس، وهي شركة رائدة في تكنولوجيا السفر لإطلاق أول سوق طيران في أفريقيا. الشراكة هي الأساس لسوق طيران جديد على جوميا، والذي سيكون وفقا للشركة خطوة إضافية نحو جعل السفر في أفريقيا بسيطًا وبأسعار معقولة.

منصة جوميا لرحلات الطيران.

تهدف هذه المنصة إلى تمكين وكلاء السفر وشركات الخطوط الجوية ومواقع السفر من جلب جميع محتويات رحلات الطيران عبر الإنترنت، وذلك لتزويد العملاء بأفضل الأسعار المتاحة لرحلاتهم.

سوق الطيران عبر الانترنت.

تشير الإحصائيات الحالية إلى أن 90٪ من سوق الطيران لا تزال غير متصلة بالإنترنت في حين أن 10٪ منها فقط موجودة عبر الإنترنت. يأتي هذا في أعقاب زيادة حجوزات الرحلات على بوابة رحلات جوميا، مع نمو هائل بنسبة 400٪ بين يوليو 2017 ويوليو 2018.

يقول السيد سيرجيو فيجيريدو، رئيس قسم الرحلات في جوميا: “تستثمر جوميا باستمرار بشكل كبير في تطوير منتجات مبتكرة للمسافرين ومقدمي محتوى الطيران، مما سيمكنهم من إحداث ثورة في عملياتهم وزيادة الإيرادات

نحن نفهم السوق ونلبي احتياجاته. وستقوم منصة تنافسية بمواءمة جميع مزودي المحتوى لتقديم أسعار ورسوم منخفضة في محاولة لتلبية طلب متزايد للمسافرين للحصول على خدمات لا تضاهى بأقل سعر ممكن.

كما سيوفر السوق معلومات تحليلية يمكن لمزودي تذاكر الطيران استخدامها لتحديد الفرص الجديدة والمسارات ومساعدتهم على تخصيص حزم لعملائهم الذين يرغبون في السفر أمن بأقل الاسعار.

وقالت فرانشيسكا بيناتي، نائب الرئيس التنفيذي للسفر عبر الإنترنت في أوروبا الغربية والشرق الأوسط وإفريقيا ” نحن سعداء بالعمل مع جوميا لتقديم تجربة الاختيار على الإنترنت والسوق التي يحبها المسافرون، وإن السفر الجوي يزدهر عالمياً، حيث يتوقع أن يفوق نمو المسافرين في أفريقيا بحلول عام 2035″.

(45)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *