الرئيسة مقالات وتقارير إليك بالتفصيل قائمة أسرع الهواتف فى استخدام شبكات الانترنت

إليك بالتفصيل قائمة أسرع الهواتف فى استخدام شبكات الانترنت

102
0

قام موقع “PCMag” المتخصص في التقنيات المختلفة بنشر نتائج اختبارات من اجل تقييم والمقارنة بين أحدث الهواتف من شركات مختلفة مثل جوجل وأبل في التعامل والأداء مع استخدام شبكات الانترنت.

ومن أجل اختبارات أكثر دقة تم اختيار هاتف جوجل بيكسل 2 الذي أطلقته شركة جوجل العام الماضي وهاتف نوت 9 أحدث هاتف طرحته شركة سامسونج وهاتفي XS وXS Max اللذان تم طرحهم الشهر الماضي وتم توصيل جميع الهواتف بشبكة “LTE” بتردد 20 ميجاهيرتز.

نتائج اختبارات سرعة استخدام شبكات الانترنت

وكانت نتيجة الاختبارات مذهلة حيث حل على المركز الأول والثاني هاتفي جوجل بيكسل 2 وهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 حيث وصلت سرعة تحميل البيانات فيهما إلى 400 ميجابايت / الثانية تقريبا.

اما بالنسبة الى المركز الثالث جاء هاتف أيفون XS Max بفارق ضئيل عن هاتفي سامسونج وجوجل في حين جاءت نتائج الاختبارات لهاتف أيفون XS بأن سرعة التحميل 200 ميجابايت / ثانية.

هاتف بيكسل 2

تم تصنيع الهاتف من قبل فريق من شركة HTC حيث يأتي بتصميم مختلف وأداء مميز عن الهواتف السابقة لذات نفس السلسلة من هواتف جوجل.

هاتف جالكسي نوت 9

تم الإعلان عن الهاتف في بداية العام الجاري ويعد من اهم هواتف سامسونج وأكثرها تتطورا حيث حمل العديد من أحدث التقنيات ويحمل مساحة تخزين 64 أو 128 أو 256 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام.

مصدر 1,2

(102)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *