الرئيسة إفريقيا يمكنك الأن حجز رحلات Taxify من خلال خرائط جوجل

يمكنك الأن حجز رحلات Taxify من خلال خرائط جوجل

36
0

اعلنت Taxify أن عملائها سيصبحون الآن قادرين على الحصول التوصيلات والأسعار والمدة المقدرة لرحلاتهم من خلال خرائط جوجل، حيث سيتوفر رحلات Taxify بجوار خيارات النقل الأخرى عبر تطبيق خرائط جوجل على الهاتف الذكي للمستخدمين.

حيث ستقوم علامة التبويب باستعراض معلومات حول مدى قرب سيارات Taxify بالإضافة إلى السعر المقدر. بعد اختيار Taxify كوسيلة للمواصلات فإنه سيتم فتح التطبيق Taxify حتى تتمكن من إكمال حجز الرحلة. سيطلب من العملاء الذين لا يملكون التطبيق على أجهزتهم تثبيت Taxify أولا.

خرائط جوجل و Taxify

سيتم طرح الخدمة على خرائط جوجل في جميع أنحاء العالم يوم الخميس 4 أكتوبر، وستتوفر في أكثر من 15 بلدًا. وتشمل هذه البلدان كينيا وأستراليا والنمسا وأذربيجان وجمهورية التشيك وإستونيا وفرنسا والمجر والعراق ونيجيريا وبولندا وسلوفاكيا والمكسيك ورومانيا وجنوب أفريقيا وجورجيا.

وذكر السيد Shivachi Muleji المدير العام Taxify في شرق افريقيا ” نحن نجعل رحلات Taxify كجزء من خيارات النقل العام على خرائط جوجل للتسهيل على الراكبين، لأنها توفر لهم مقارنات بين أوقات الوصول المقدرة، فضلاً عن خيارات الأسعار وهذا يوفر عليهم الوقت والمال “.

وتأتي هذه الميزة الجديدة بعد بضعة أسابيع من طرح خدمة تظليل سيارة الأجرة ميزة أخرى لتمكين سائقيها من تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح اليومية. ستتيح ميزة Driver Destinations للسائقين الإشارة إلى أنهم ذاهبون الى مكان ما ثم مزامنة ذلك مع تطبيق Taxify للسائقين للعثور على الرحلات التي تكون في طريقها والتواصل معها.

(36)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *