الرئيسة إفريقيا شركة Telkom تقدم خدمة بث فيديوهات اليوتيوب مجانا

شركة Telkom تقدم خدمة بث فيديوهات اليوتيوب مجانا

15
0

أعلنت شركة Telkom عن تقديم خدمة بث فيديوهات اليوتيوب مجانية بالكامل كأحدث إضافة في الى خدمة الانترنت FreeMe  المدفوعة مسبقًا. هذه هي إحدى المزايا التي تأتي مع حملة الصيف الأخيرة لشركة Telkom الصيفية.

سيظل بإمكان العملاء الذين يستخدمون خدمة FreeMe من Telkom الاستمتاع بما يزيد عن 200 ساعة أو 50 جيجا بايت من البيانات المجانية لبث فيديوهات على FreeMe  بسعة 5 جيجا بايت وللخطط الأعلى أيضا.

خطة الانترنت Telkom Free Me

تُعد خطط الانترنت Telkom Free Me عقدًا متنقلًا فريدًا من نوعه يمنحك المرونة في اختيار بياناتك الشهرية ويوفر لك مكالمات مجانية وخدمات التراسل الفوري واتساب والرسائل والمزيد.

وقال السيد Thami Majola المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات “إن أكثر من نصف البيانات المستخدمة في جنوب إفريقيا هي عبر شبكة Telkom، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات والعقود المريحة لجميع المستخدمين بمختلف استخداماتهم.
وقال ايضا “يسرنا أن نكون في شراكة مع  يوتيوب لأن Telkom هي الشبكة التي تواصل نمو مستخدميها في  يوتيوب بمعدل أسرع من أي شبكة أخرى في البلد”.

خطط الصيف مع Telkom Summer of More

صيف أكثر هو حول إعطاء المزيد للمستهلكين. ويعني توفير المزيد من المال، والحصول على المزيد من البيانات، والمزيد من البث، والمزيد من الاسترخاء في بث برامجك المفضلة وربط وقت أكثر جودة مع أحبائك خلال موسم الصيف.

وتهدف Telkom Summer of More  إلى منح العملاء أفضل تجربة عبر جميع منتجاتنا، سواء كانت مسبقة الدفع، أو مدفوعة الأجر، أو LTE، أو الألياف، أو ADSL، فهناك شيء مجاني لك هذا الصيف.

(15)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *