الرئيسة إفريقيا شركة ليكويد تيلكوم تعين السيد عادل يوسفي الرئيس التنفيذي الإقليمي الجديد

شركة ليكويد تيلكوم تعين السيد عادل يوسفي الرئيس التنفيذي الإقليمي الجديد

22
0

عينت شركة الاتصالات الإفريقية ” ليكويد تليكوم” السيد عادل يوسفى رئيساً تنفيذياً إقليمياً جديداً لشرق أفريقيا، حيث سيشرف على خمسة أسواق رئيسية في المنطقة.

وسيتولى السيد عادل ، في منصبه الجديد ، المسؤولية المباشرة عن القيادة والإدارة الاستراتيجية والتشغيلية لشركات تجارة الجملة والمؤسسات والشركات بالتجزئة التابعة لشركة  ليكويد تيلكوم في جميع أنحاء كينيا ورواندا وأوغندا وتنزانيا وإثيوبيا.

في إطار ترقية داخلية ، عمل  السيد عادل كمدير تنفيذي لشركة  ليكويد تيلكوم كينيا منذ أبريل 2017 ، مما ساعد على تعزيز مكانة الشركة القوية في السوق المحلية.

أشرف السيد عادل خلال فترة عمله كمدير تنفيذي على شراكة مدتها 10 سنوات مع شركة كهرباء كينيا المحدودة لنقل الكهرباء (KETRACO) ، والتي ستمكّن شركة  ليكويد تيلكوم كينيا من تشغيل كابل الألياف الضوئية (OPGW) من KETRACO وتوسيع شبكة الإنترنت في شرق إفريقيا.

وذكر السيد أحمد موكسل –رئيس العمليات في شركة ليكويد تيلكوم “تقدم الشركة أفكار جديدة في السوق الشرق افريقي مما يسمح لشركتنا أن تحصل على قوة إقليمية رئيسية”

يعد المدير التنفيذي الإقليمي لشرق أفريقيا موقعًا جديدًا ضمن شركة ليكويد تيلكوم ويشكل جزءًا من استراتيجية التحويل الرقمي الأوسع نطاقاً للمجموعة.
يتمتع السيد عادل بخبرة تزيد على 17 عامًا في الإدارة العليا في أفريقيا وآسيا وأوروبا ، ولديه خبرة في تطوير الأسواق والقيادة والاتصالات.

وعلق السيد عادل يوسفى -المدير التنفيذي الإقليمي لشرق أفريقيا -أنا متحمس لوضع شركة  ليكويد تيلكوم كشركة إقليمية رئيسية، وتكون قادرة على تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة لمزيد من الشركات والعملاء في جميع أنحاء شرق أفريقيا ، وفي نفس الوقت تزويد زملائنا والمجتمعات بفرص تنموية رائعة”

(22)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *