الرئيسة مقالات وتقارير شركة Airtel تقدم خدمات البث الترفيهي 3 flix TV في نيجيريا

شركة Airtel تقدم خدمات البث الترفيهي 3 flix TV في نيجيريا

47
0

أعلنت الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات Airtel في نيجيريا عن شراكة استراتيجية مع شركة Coverage Broadband ، وهي شركة تابعة لشركة Phase3 Telecom الشهيرة لإطلاق خصيصا خدمة 3flix التي تقدم محتوي الترفيهي من خلال الهاتف المحمول.

من خلال هذه الشراكة المميزة، سيستمتع العملاء الذين يشتركون في خطة بيانات خاصة مجمعة على Airtel الآن بالوصول إلى 3 قنوات تلفزيونية حية تغطي الموسيقى والأفلام والرياضة والأزياء والترفيه والأخبار والوثائقية والرسوم المتحركة والكوميديا ​​ونمط الحياة.

تطبيق 3 flix TV

تم تصميم تطبيق تلفاز  3 flix TV للهواتف الذكية ، ويوفر محتوى تلفزيون متميزًا للنيجيريين في جميع أنحاء البلاد.
يمكن أيضًا تنزيل تطبيق 3flix mobile TV مباشرة من متجر جوجل للتطبيقات.

تحميل تطبيق 3 flix TV

وفي معرض تعليقه على إطلاق 3flix ، قال السيد دينيش بالسينج ، القائم بأعمال كبير المسئولين التجاريين  في Airtel نيجيريا ، إن شركة الاتصالات ملتزمة بتوفير ودعم عروض مبتكرة التي تسعد وتمكّن المزيد من مستهلكي الاتصالات في جميع أنحاء البلاد.
نحن متحمسون للشراكة مع 3flix لأننا سنمكّن المزيد من مستهلكي الاتصالات من الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه المتوفرة على التلفزيون المتنقل، مواكبة آخر الأخبار ومتابعة مع المشاهير ومشاهدة فريقهم الرياضي المفضل.

حيث يتم وضع Airtel باعتبارها مزود خدمة الإنترنت عبر الهاتف النقال من الخيار الأول للنيجيريين بالإضافة الى شبكة 4G الأولى في البلاد.

قال السيد ستانلي جيجدي ، الرئيس التنفيذي لشركة Phase3 Telecom في الوقت الذي يستمر فيه تلفزيون 3flix المحمول في توسيع مكتبته من المحتويات الرائعة، فإننا متحمسون بشكل خاص لأن المنتج مصمم للتكيف التكنولوجيا والتطورات الحالية في تقديم المحتوي الترفيهي.

(47)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *