الرئيسة نصائح تقنية كيفية صنع نغمات الرنين على هاتفك الأيفون مجانا

كيفية صنع نغمات الرنين على هاتفك الأيفون مجانا

59
0

يعاني مالكي من أجهزة الايفون من ارتفاع تكاليف شراء نغمات رنين جديدة عن طريق تطبيق الايتونز وقد يصرف هذه المبالغ على شراء تطبيقات نافعة.

يمكنك تسجيل أي صوت أو إنشاء نغمة موسيقية خاصة بك، وتحويلها إلى نغمة رنين باستخدام الهاتف ومن السهل اتخاذ أي مقطع موسيقي غير محمي موجود على جهازك وإنشاء نغمة رنين منه.

تطبيق GarageBand لصنع نغمات الأيفون

لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق موسيقى غنائي تابع لجهة خارجية لإنشاء نغمات رنين على جهاز أيفون يمكنك استخدام GarageBand الخاصة بشركة أبل، وهي متاحة مجانًا من أبل ستور يعمل على أي جهاز أيفون أو أيباد يعمل بنظام التشغيل iOS 11 أو ما بعده.

ملحوظة للتحقق من إصدار iOS الذي تستخدمه على جهازك، انتقل إلى تطبيق الإعدادات، وانقر على عام، واختر تحديث البرنامج.

تحميل GarageBand 

الخطوة 1: إنشاء مشروع GarageBand

اضغط على أيقونة GarageBand على هاتفك لفتحه. إذا كنت قد استخدمت التطبيق من قبل، فسترى قائمة بالمشروعات التي أنشأتها من قبل، لذلك لإنشاء واحدة جديدة، انقر فوق الزر “+” في الزاوية العلوية اليسرى، ثم حدد علامة التبويب “المسارات”.

يمكنك الآن التمرير الجانبي للاختيار بين أي من الأدوات المدمجة، ومكتبة الصوت (التي تتضمن الأصوات والحلقات المسجلة مسبقًا)، ومسجل الصوت. لاستيراد أغنية موجودة في مشروعك الجديد، اختر مسجل الصوت من خلال النقر عليه.


الخطوة 2: استيراد الموسيقى

يمكن استيراد أي مقطع موسيقي غير محمي على أيفون ويمكنه أيضًا القيام بذلك للمسارات في الأماكن التي يمكن لجهاز أيفون الوصول إليها، مثل حساب iCloud أو Dropbox الخاص بك على سبيل المثال.

 

الخطوة 3: حفظ نغمة الرنين

قبل أن تتمكن من تحويل الموسيقى إلى نغمة رنين، تحتاج إلى الرجوع إلى قائمة المشاريع. انقر على رمز المثلث المواجه لأسفل في الجزء العلوي الأيسر، ثم انقر على أغانيي. سيعيدك التطبيق إلى قائمة المشروع، حيث ستظهر الأغنية الجديدة باسم My Song. إذا كنت ترغب في تغيير اسمه، فانقر عليه مع الاستمرار لإظهار قائمة Contex ، واختر Rename.

كيفية تغيير نغمات الرنين على الايفون

إذا لم تقم بتعيين نغمة الرنين الجديدة الخاصة بك من داخل التطبيق، فيمكنك تعيينها في أي وقت. توجه إلى تطبيق الإعدادات، واختر الأصوات، ثم انقر على نغمة الرنين. ستظهر نغمات رنينك المخصصة في أعلى القائمة.

إذا كنت ترغب في استخدام نغمة الرنين الخاصة بك لصديق معين أو أحد أفراد العائلة، فيمكنك تحديد هذا الشخص في تطبيق جهات الاتصال، والنقر فوق تحرير، ثم اختيار نغمة الرنين أو نغمة نصية لاستخدام نغمة الرنين جديدة.

(59)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *