الرئيسة إفريقيا شركة كريم تحصل على تمويل استثماري بقيمة 200 مليون دولار أمريكي

شركة كريم تحصل على تمويل استثماري بقيمة 200 مليون دولار أمريكي

164
0

نالت شركة كريم والتي تصنف الان واحدة من أشهر الشركات المتخصصة في تأجير السيارات، على 200 مليون دولار امريكي في جولة التمويل المستمرة من الفئة F والتي تتوقع الشركة جمع أكثر من 500 مليون دولار.

وقد تم توفير التمويل من قبل المستثمرين الحاليين للشركة، بما في ذلك شركة المملكة القابضة الوليد بن طلال في المملكة العربية السعودية ومجموعة الطيار السعودية و STV ومجموعة التجارة الإلكترونية اليابانية راكوتن.

في السابق، جمعت الشركة 150 مليون دولار في يناير 2017 و 350 مليون دولار في ديسمبر 2016 في جولة من الفئة E ، مما يجعل هذا الاستثمار الجديد مؤشرا على تقييم لأكثر من 1 مليار دولار مما يعزز مكانتها كعلامة تجارية منفردة ومميزة.

مع الاستثمار الجديد، تهدف شركة  كريم  إلى توسيع نطاق وصولها عبر المنطقة من خلال وسائل النقل الجماعي والتسليمات والمدفوعات.

ويؤكد السيد موداسار شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، توقعات الشركة حول إمكانات المنطقة “تتمتع الخدمات التي نقدمها بتأثيرعميق وإيجابي على منطقتنا، كمنصة تضم 30 مليون مستخدم  ولها وجود في أكثر من 120 مدينة ، تتمتع  شركة كريم  بموقع فريد للاستفادة من هذه الفرصة من خلال التوسع في قطاعات جديدة، يسعدنا ونشعر بالامتنان لأن مستثمرينا الحاليين هم أول من يخصص رأس مال إضافي لدعم رؤيتنا “.

ما زالت شركة “كريم” لم تعلق على مفاوضات الاستحواذ المزعومة مع شركة “أوبير تكنولوجيز” المنافسة، رغم أن الصفقة قد تصل قيمتها بين 1.5 مليار إلى 2 مليار دولار.

في الآونة الأخيرة ، وصلت شركة  كريم إلى معالم بارزة في الدخول إلى أسواق جديدة ، مثل السودان ، وإطلاق خدمة الحجز بالحافلات في مصر ، وخدمات توصيل الطعام في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى الحصول على منصة المطاعم القائمة على الإمارات العربية المتحدة RoundMenu و Hyperabad وخدمة الحافلات مدفوعة.

(164)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *