الرئيسة نصائح تقنية إليك أفضل التطبيقات لتعلم وممارسة اللغة الإنجليزية من خلال هاتفك المحمول

إليك أفضل التطبيقات لتعلم وممارسة اللغة الإنجليزية من خلال هاتفك المحمول

222
1

إن اكتساب مهارات اللغة الإنجليزية في الكتابة والمحادثة أمر ضروري لتحقيق النجاح في حياتك المهنية ولكن معظم الناس يكافحون من أجل تعلم اللغة الإنجليزية والمفردات بشكل فعال و قد تواجه مشاكل في الحصول على كلمات جديدة وايضا تذكر الكلمات التي تعلمتها للتو.
إذا كنت غير قادر على التسجيل في فصل دراسي أو تجد صعوبة في تخصيص وقت للتعلم، يمكن أن تساعدك تطبيقات الأندرويد  و الأيفون على تعلم اللغة الإنجليزية وتقوية المفردات.

تطبيق Duolingo

إذا كنت ترغب في تعلم لغة من البداية، فيجب أن يكون Duolingo هو خيارك الأول اختر اللغة المستهدفة ولغتك الأصلية للبدء. اختر هدفك اليومي واختر ما إذا كنت تريد البدء من البداية أو خذ اختبار تحديد المستوى لتقييم مهاراتك اللغوية.

يحتوي التطبيق على تمارين الترجمة وتمارين الاستماع والكتابة بالإضافة الى اسئلة الاختيار من متعدد لمساعدتك على ممارسة اللغة بشكل جيد.

تحميل تطبيق Duolingo أندرويد|iOS

تطبيق Hello English

هي حزمة متكاملة في تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتك ويغطي جميع جوانب تعلم اللغة، بما في ذلك القواعد اللغوية، والهجاء، والمفردات، والمهارات المنطوقة، ومهارات القراءة. في البداية، قم باختيار لغتك الأم وأجري اختبارًا قصيرًا لتقييم إجادتك للغة الإنجليزية وسيقترح التطبيق بعد ذلك درسًا يناسبك.

هناك 475 دروس تفاعلية مع مستوى الصعوبة المتزايد منها دروس المبتدئين مجانية. كلما تقدمت مع كل مستوى، ستبدأ في كسب العملات. استخدم هذه العملات لإلغاء قفل المزيد من الدروس ويمكنك تنزيل الدروس للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

تحميل تطبيق Hello English أندرويد|iOS

 

تطبيق Beelinguapp

يستخدم التطبيق الكتب الصوتية لمساعدتك على تعلم اللغات المختلفة كما أن التطبيق سهل الاستخدام قم بتحديد رواية باللغة التي تريد تعلمها وقراءة النص بلغتك جنبًا إلى جنب وللمساعدة في تعلم اللغة، يمكنك أيضًا إضافة كلمات إلى محفظتك وقراءة الأخبار بلغتك الأصلية وترجمتها إلى اللغة المستهدفة ويمكنك حتى تعلم اللغة من خلال متابعة الراوي للكتب الصوتية مع الرسوم المتحركة.

تحميل تطبيق Beelinguapp أندرويد|iOS

تطبيق Flowlingo

يعتمد التطبيق على أحدث تقنيات التعلم لمساعدتك على تعلم اللغة. ستجد علامات تبويب فردية لمواقع الويب ومقاطع الفيديو والموسيقى والكتب وأخرى للكلمات التي تتعلمها. بمجرد تحديد لغة مستهدفة، سيظهر الكثير من المحتوى بتلك اللغة. على سبيل المثال، يشتمل على روابط لمواقع ويب شهيرة من BuzzFeed و CNN و Wikipedia والمزيد.

عند قراءة كتاب، حدد مستوى الصعوبة من المبتدئ إلي الأكثر صعوبة. في المستوي المبتدئ، ستشتمل كل كلمة على ترجمة اما في الاكثر صعوبة عند مشاهدة فيديو، يمكنك الاستماع والقراءة مع تقدم الفيديو. يمكنك أيضًا النقر فوق الكلمات لإضافتها إلى البطاقات التعليمية لحفظها ومراجعتها لاحقًا.

تحميل تطبيق Flowlingo أندرويد|iOS

(222)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

تعليق(1)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *