الرئيسة إفريقيا اتصالات مصر وميدياتك يتعاونان لإطلاق خدمة المكالمات الصوتية والفيديو في إفريقيا والشرق الأوسط

اتصالات مصر وميدياتك يتعاونان لإطلاق خدمة المكالمات الصوتية والفيديو في إفريقيا والشرق الأوسط

40
0

أعلنت “اتصالات مصر” و “ميديا ​​تك” عن إطلاق الجيل المقبل من تقنيات الاتصال الصوتي والمرئي من خلال تقنية “VoLTE & ViLTE” لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تدعم الخدمات الجديدة الخاصة بـ 4G Voice over LTE (VoLTE) و Video over LTE (ViLTE) مجموعة واسعة من هواتف الجيل الرابع LTE  الذكية التي تدعمها  ميديا تيك والتي تم تطويرها خصيصًا لعملاء اتصالات مصر.

توفر هذه التقنيات الجديدة جودة صوت عالية الوضوح والنقاء، والتبديل السهل بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو دون تعليق ، والقدرة على الاستمتاع بسرعات الإنترنت فائقة السرعة 4G LTE أثناء استخدام مكالمات VoLTE / ViLTE في نفس الوقت والقدرة على الإرسال / استقبال الرسائل القصيرة.

كما توفر الخدمات الجديدة للعملاء اتصالًا سلسًا أثناء المكالمات عبر تقنية VoLTE بين تقنية 4G LTE والتقنيات الخلوية القديمة الجيل الثاني والثالث 3G / 2G.

التعاون بين اتصالات مصر و ميدياتك

تطلبت هذه التقنيات الجديدة بنية شبكة IMS منتشرة حديثًا ودعمًا محليًا من الأجهزة التي تعاونت عليها شركة اتصالات مصر و ميديا تك  لتقديم هذه الخدمات إلى مصر.

وقال السيد خالد مرشد ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في “اتصالات مصر”: “في الوقت الذي تتصدر فيه اتصالات مصر الابتكار التكنولوجي لشبكات الهاتف المحمول في السوق المصرية ، تقدم اتصالات مصر VoLTE و ViLTE فرصًا مستقبلية لبناء عالم اتصالات جديد بالكامل مع خدمات رائدة عبر شبكات IP ذات قيمة حقيقية للمستهلكين وعملاء الشركات. وتعاوننا الاستراتيجي مع ميديا تك لإطلاق مثل هذه الخدمات الجديدة في مصر سيقدم مكالمات صوتية ومرئية بتقنية NATIVE Full HD لعملاء اتصالات مصر مع مجموعة واسعة من الهواتف الذكية المخصصة لشبكات الجيل الرابع LTE بأسعار معقولة من ماركات مختلفة”

قامت اتصالات مصر و ميديا تك بتجربة  الخدمة من خلال العملاء في المستوى التالي من خلال توفير حزمة من المكالمات الصوتية والفيديو عالية الوضوح عبر شبكات 4G / 4.5G LTE و IMS IP ، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

“اتصالات مصر” هي أول شبكة للهواتف المحمولة في مصر تطلق خدمات VoLTE و ViLTE ، مع التركيز على ريادة اتصالات مصر في مجال تكنولوجيا المعلومات في تقديم أحدث التقنيات العالمية.

(40)

إكرام كمال محررة أخبار تقنية وتتابع باهتمام جميع مجالات التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *