الرئيسة إفريقيا بنك FirstBank النيجيري يطلق خدمة الدردشة المصرفية عبر واتساب !

بنك FirstBank النيجيري يطلق خدمة الدردشة المصرفية عبر واتساب !

25
0

أطلق بنك FirstBank في نيجيريا، بالشراكة مع قسم إدارة قواعد البيانات التابع لشركة Clickatell، رسمياً القناة التجارية للدردشة على واتساب تجاريًا، وسوف تُمكّن هذه الخدمة عملاء فيرست بنك من إدارة احتياجاتهم المصرفية من خلال دردشة واتساب خاصة بهم بنفس كفاءة خدمات USSD المعتادة.

تعرف شركة Clickatell بريادتها في مجال الابتكار في الخدمات المصرفية عبر الهاتف من خلال واتساب مع التركيز بشكل كبير على الأمان لجعل التطبيق قناة اتصال تجارية خالية من المخاطر ومريحة للعملاء، وتضمن الطبقات المتعددة من التشفير والتوثيق تجربة معاملات آمنة وخالية من المتاعب.

ويمثل هذا الإطلاق مع فيرست بنك في نيجيريا ثالث تجربة واسعة النطاق من قبل شركة Clickatell في السوق الأفريقية خلال الشهرين الماضيين، وسيقدم بنك نيجيريا الأول لعملائه مجموعة كاملة من الخيارات المصرفية التي يمكن البدء بها من خلال واتساب ، بما في ذلك الشيكات والتحويلات والمدفوعات بالإضافة إلى باقة كبيرة من المنتجات و الخدمات الرقمية التي يمكن شراؤها على الفور.

كذلك تتيح منصة الصفقات المصرفية من Clickatell Transact للبنوك في جميع أنحاء العالم تطوير تجارب العملاء الفريدين بسلاسة عبر قنوات متعددة بشكل متسق، حيث تتيح حلول Clickatell Transact للبنوك إمكانية الإدارة الذاتية ونشر التغييرات على الفور في عروضها دون الحاجة إلى خدمات احترافية مكثفة لتخفيض أوقات الاستجابة من أسابيع إلى دقائق!

ومن جانبه قال السيد Chuma Ezirim ، رئيس المجموعة البنكية : “توقعات العملاء تتغير باستمرار، ومن واجبنا كمصرف يركز على راحة العملاء ضمان تزويد عملائنا بالوسائل اللازمة لبدء و تنفيذ الخدمات المصرفية من خلال أي قناة يرغبون فيها”.

بالنسبة لعملاء فيرست بنك فيمكنهم الآن التواصل مع البنك بأمان تام عبر واتساب عن طريق الرقم المنشور من البنك، أو الوصول المباشر إلى ملف التعريف الخاص بـ “First Verified” من فيرست بنك لبدء جلسة عمل محادثة مصرفية آمنة.

(25)

وردة عبد الحكيم باحثة ومدونة مهتمة بمجال التقنية وريادة الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *