الرئيسة نصائح تقنية ثلاث ميزات خفية في هاتف سامسونج جالكسي نوت S9 !

ثلاث ميزات خفية في هاتف سامسونج جالكسي نوت S9 !

29
0

لاشك أن هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو أقوى أجهزة سامسونج الموجودة حالياً، وهو جهاز قوي ينافس الهواتف الذكية المصممة خصيصًا لرجال الأعمال والمهنيين المبدعين من خلال الأداء العالي والميزات الراقية التي يقدمها الهاتف لاسيما قلم S Pen الجديد.

يوفر قلم S Pen  الذكي العديد من الوظائف المفيدة – بدءًا من تدوين الملاحظات الأساسية إلى تطبيقات التحكم عن بعد عبر البلوتوث،ومع ذلك، هناك أيضًا العديد من الأدوات الرائعة المتضمّنة في جالكسي نوت 9 والتي في حين أنه قد يتم تمكينها أو تحسينها بواسطة قلم S Pen ، إلا أنها مميزات خاصة بالهاتف ذاته وليس القلم.

ثلاث ميزات خفية في هاتف سامسونج جالكسي نوت S9 :

تثبيت الملاحظات

يسمح القلم الذكي الجديد بتدوين الملاحظات في أي وقت وأي مكان، ولكن مع ميزة تثبيت الملاحظات، فيمكنك تثبيت الملاحظة التي تريدها في مكان ما على شاشة الهاتف بحيث يتم عرضها دائماً أمامك، كذلك يمكن تثبيت الملاحظة لتظهر على الشاشة في حالة قفل الشاشة ايضاً!

من خلال هذه الميزة أيضا يمكنك إضافة الملاحظات إلى الشاشة الرئيسية، وبعد ذلك يمكنك ضبط أحجامها ومستويات الشفافية الخاصة بالعرض.

الاختيار الذكي “Smart Select “

ميزة الاختيار الذكي “Smart Select ” هي واحدة من الأدوات المدرجة افتراضيًا في قائمة أمر Air  والتي تسمح لك بتحديد جزء من شاشة الهاتف بالقلم وأخذ لقطة لهذا الجزء فقط ومشاركته مع أصدقائك بمنتهي السهولة. يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة للعرض بالكامل بدلاً من مجرد منطقة مستطيلة.

بالإضافة إلى أخذ لقطة الشاشة، يتيح لك Smart Select أيضًا تسجيل صور متحركة لمدة 15 ثانية ضمن منطقة محددة من الشاشة. يمكن استخدام هذا لتسجيل برامج تعليمية سريعة، أو التقاط موقع الويب أو سلوك التطبيق ، أو تصوير مقطع ممتع فقط لإرساله إلى الأصدقاء والعائلة.

الرموز التعبيرية AR emojis

ميزة أخرى ممتعة في Samsung Galaxy Note 9 هي الرموز التعبيرية المبنية على الواقع المعزز، يتم إنشاء هذه الوجوه التعبيرية من خلال مجموعة من الفلاتر التي تأخذ شكل الوجه وتغيره إلى الوجه التعبيري أو الشخصية التي تريدها من خلال التعرف على تعبيرات وجهك وتحريكها على شخصيات كرتونية.

على صور أو مقاطع فيديو لوجهك ، تشبه إلى حد كبير عروض Instagram و Snapchat ، أو من خلال التعرف على تعبيرات وجهك وتحريكها على شخصيات كرتونية.

تطبيق AR Emoji متضمن في تطبيق كاميرا سامسونج بشكل مسبق، ويضم ثلاثة شخصيات متحركة افتراضيًا، كما يمكنك تنزيل وجوه إضافية من سوق تطبيقات Galaxy ، بما في ذلك شخصيات Disney الشهيرة مثل Mickey و Minnie Mouse ، بالإضافة إلى الأبطال من Frozen.

(29)

وردة عبد الحكيم باحثة ومدونة مهتمة بمجال التقنية وريادة الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *