الرئيسة تطبيقات إطلاق أول خدمة باص أوبر في إفريقيا من القاهرة

إطلاق أول خدمة باص أوبر في إفريقيا من القاهرة

220
0

تحظى الحافلات الصغيرة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء أفريقيا ، باعتبارها الوسيلة الرئيسية للنقل العام ، ليس فقط في المناطق الحضرية ، ولكن أيضا المناطق النائية التي لديها طرق قابلة مناسبة. الحافلات الصغيرة تقدم وسيلة نقل مناسبة نسبياً وبأسعار معقولة للكثيرين.

لم يكن مفاجئًا أن تختار أوبر القاهرة في مصر لإطلاق أول خدمة Uber Bus على الإطلاق. فحسب بيانها الصحفي:

عندما يطلب سكان القاهرة رحلة بالحافلة عبر تطبيق أوبر سيجد أوبر مسافرين آخرين يسافرون في نفس الاتجاه بحيث يتمكن الجميع من الوصول إلى وجهتهم مع محطات أقل. بما أن السفر تتم مشاركته مع الركاب الآخرين في أوبر ، فإن السعر يكون في متناول الجميع بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي ، مع الحفاظ على معايير أوبر.

وقد قوبلت التخمينات حول نية Uber توسيع نطاق الخدمة إلى جنوب أفريقيا ببعض الذعر على وسائل التواصل الاجتماعية حيث أعرب البعض عن مخاوفهم بشأن سلامة الركاب احيث تعبتر الجريمة سمة شائعة في هذه الصناعة في جتوب إفريقيا فهل سوف تقدم أوبر وسائل أمان للركاب تشجعهم على إستخدام باص أوبر في بلدانهم. ماهي ردة فعل سائقي باصات النقر الصغيرة على هذا الإعلان في مصر هل سنشهد حرب جديدة بين أصحاب مع أبور عل قرار ماحصل في المغرب من جانب أصحاب سيارات الأجرة. أسئلة سوف جتيب الأيام المقبلة.

(220)

الجود بن التقي شخص بسيط ‏يرجو يوما أن يقدم حلول معلوماتية ترفع من المستوى التعليمي والمعيشي في العالم. مؤسس الموقع والمشرف العام عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *