الرئيسة كينيا أنظمة Telco تقوم بترقية شبكة ethernet التابعة لشركة Kenet في كينيا

أنظمة Telco تقوم بترقية شبكة ethernet التابعة لشركة Kenet في كينيا

74
0

صرح Meoli Kashorda المدير التنفيذي لــ KENET، أن الشركة قد عملت مع Telco Systems منذ خمس سنوات، حيث لعبت تيلكو دورًا استراتيجيًا في توسيع شبكتنا وخدماتها من 1GE إلى 10GE والآن إلى 100GE، موضحاً أنه  على يقين أن الشركة ستواصل القيام بذلك لسنوات عديدة قادمة.

وأضاف الآخر أرييل إفراتي، الرئيس التنفيذي لـ Telco Systems أن عدد متزايد من مزودي الخدمات حول العالم يقوم بتحسين قدراتهم على الشبكة إلى 100 جيجا من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائهم وتنمية أعمالهم ، ونحن فخورون بدعم KENET في هذه الخطوة المهمة، مؤكداً أن تيلكو تتمتع بشق قوي في التعليم العمودي وخصوصاً حل T-Metro 8100 الذي يتمتع بمكانة جيدة لمساعدة مشغلي الشبكات الذين يخدمون في هذا المجال في السوق، وخاصة مشاريع الحكومة الإلكترونية في الولايات المتحدة لترقية شبكاتهم وتحسين أدائهم.
أكملت شركة Telco Systems، التي توفر حلول مبتكرة من الشبكات SDN / NFV و CE 2.0 و MPLS و IP ، ترقية شبكة إيثرنت التابعة لشبكة التعليم في كينيا (KENET)، الشبكة الوطنية للبحوث والتعليم (NREN) في كينيا، بدءًا من 10 جيجا إلى 100GE، حيث توفر (KENET) خدمات الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة وخدمات مراكز البيانات إلى الجامعات والتسهيلات البحثية في جميع أنحاء البلاد، والتواصل مع NRENs في جميع أنحاء العالم.

وتوفر KENET أيضاً خدمات مشتركة تعتمد على السحابة، متضمنة الموقع المشترك للخوادم ، والخوادم الافتراضية المخصصة لأنظمة التعلم الإلكتروني، ومؤتمرات الفيديو وشبكات الإنترنت.

وقد زودت شركة Telco Systems منذ 3 سنوات شركة KENET بتقنيات IP / MPLS الخاصة بها والتي تم استخدامها لبناء شبكة إيثرنت 10GE التابعة لـ KENET، والتي تم إدارتها وتنسيقها بالكامل من خلال حل التجميع والترسيم.

(74)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *