الرئيسة جنوب إفريقيا شركة WorldRemit# تطلق خدمتها في جنوب أفريقيا

شركة WorldRemit# تطلق خدمتها في جنوب أفريقيا

62
0

أطلقت شركة WorldRemit# خدماتها في جنوب أفريقيا ومن المقرر أن تتيح هذه المنصة المعروفة عالمياً بخدمات تحويل الأموال ذات التكلفة المنخفضة ، إجراء معاملات في أكثر من 145 بلداً من بينها زيمبابوي وموزمبيق والمملكة المتحدة والهند وباكستان.

ومن المقرر أن يتمكن مستخدمي الخدمة الجديدة من إرسال الأموال حول العالم في لحظات وفقا لما قد أعلنته الشركة في تغريدة لها على موقع التدوين المصغر، تويتر.

ويعتبر إنطلاق الخدمة في جنوب أفريقيا من الأشياء المرحب بها كثيرا، حيث تعتبر جنوب أفريقيا من أغنى البلدان في مجموعة العشرين ، حيث سيتمكن الجنوب افريقيون من إرسال الأموال إلى أي مكان آخر في العالم.

وكانت الشركة قد خفضت رسوم وأسعار التحويلات من نسبة 15٪ لكل 200 دولار كحد أدنى إلى 5٪ بالنسبة للعملاء،  كما سيكون لدى المستخدمين رفاهية الاختيار لطريقة الدفع التي تناسبهم أكثر حيث يمكنهم اختيار التحويل المصرفي، أو التعاملات النقدية، وحتى من خلال الهاتف المحمول.

ومن جانبه قال، المدير التنفيذي لشركة WorldRemit#  في الشرق الأوسط وأفريقيا، أندرو ستيوارت “يسعدنا أن نبدأ المرحلة التالية من نمونا ، مما يمكننا العملاء في جنوب إفريقيا من إرسال التحويلات المالية الرقمية إلى 145 دولة حول العالم ، بما في ذلك زيمبابوي وموزامبيق”.

ومن الجدير بالذكر أن “وورلد ريميت” WorldRemit#  هي شركة قد أسست عام 2010 من قبل إسماعيل أحمد، وهو متخصص في مجال التحويلات المالية ومستشار سابق لدى الأمم المتحدة، وساهمت تجربته الشخصية مع وكلاء تحويل الأموال بإقناعه بأنه يمكن للتكنولوجيا تحسين عملية تحويل الأموال والحدّ من التكاليف المترتبة على العميل.

(62)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *