الرئيسة نيجيريا لافا تكنولوجي تدخل السوق النيجيرية

لافا تكنولوجي تدخل السوق النيجيرية

24
0

تحتل شركة لافا الهندية التي تعمل في مجال أجهزة التليفونات المحمولة منذ عام 2009 مكانة رائدة بين الشركات الكبرى الناشئة في الهند، ومنطقة الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت)، وتايلاند، وبنغلاديش، ونيبال، وباكستان، وميانمار، وسريلانكا، وروسيا، وإندونيسيا، والمكسيك لتصبح من الشركات الأكثر نمواً في الهند.

وعلى صعيد أعمال الشركة فقد أعلنت Lava Technologies، أنها تعمل على توسيع انتشارها بالدخول في السوق النيجيرية، حيث أطلقت أولى عملياتها للهواتف الذكية في غانا في كانون الثاني”يناير” قبل وصولها نيجيريا، كما تخطط للتوسع في ستة بلدان أخرى في إفريقيا، أوغندا وتنزانيا وكوت ديفوار وإثيوبيا والسنغال وجنوب إفريقيا.

وفي بيان للشركة قالت أنها أحضرت مجموعة الهواتف الذكية “Z” و “Iris” إلى جانب مجموعة الهواتف المميزة “Champion” إلى السوق الأفريقية، وقال سونيل رينا، رئيس أعمال لافا انترناشيونال: ” إلى جانب إنشاء البنية التحتية للخدمات والمبيعات في القارة الأفريقية، تستعد لافا أيضاً لبدء قدراتها التصنيعية في مصر وأثيوبيا بهدف الحصول على 20% من حصة السوق بحلول 2020، كما تلقت لافا دعوة من أوزبكستان لإنشاء وحدة تصنيع فيها”.

وتخطط لافا لتوظيف 95% من النيجيريين و5% من المصريين، وأضاف روهيت سينغ، المدير الإقليمي للشركة أن لديهم هواتف لكل سوق استهلاكي.
وقال باسم مجاهد الرئيس التنفيذي لـ لافا: “استراتيجيتنا توظيف السكان المحليين، 95% من موظفي الشركة نيجيريين والـ5% غير نيجيرين، ونحن ملتزمون أمام الدولة ومستعدون للاستثمار”.

(24)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *