الرئيسة الجزائر الاعلان عن النسخة الخامسة لجائزة الويب الجزائري

الاعلان عن النسخة الخامسة لجائزة الويب الجزائري

31
0

تعد جائزة Algeria Web Awards من اهم الجوائز في المجال التقني بالجزائر والتي تكافئ اهم محتوى على الانترنت وهذا لما تشهده من مشاركة واسعة لمختلف الشرائح . فلقد اعلنت الوكالة التقنية Shift’IN  منظم هذه المسابقة عن انطلاق عملية التسجيلات للطبعة الخامسة لجائزة الويب الجزائري والممتدة من 12 فيفيري 2019 الى غاية 07 مارس من نفس السنة .

فبعد غياب لمدة عامين هاهي المسابقة تعود بحلة جديدة حيث قال المنظمون وعلى رأسهم السيدة ماجدة نفيسة رحال بمؤتمر صحفي عقد يوم الثلثاء بالجزائر العاصمة انه تم احداث الكثير من التغييرات المهمة والتي من شأنها ان ترفع من قيمة واهمية المسابقة على غرار ادراج فئات جديدة وزيادة القيمة المالية للجوائز .

هذه المسابقة تحتوي على 20 فئة تمثل مواقع الويب والتطبيقات ووسائط التواصل الاجتماعي، ايضا ستشهد هذه الطبعة جوائز خاصة بنساء الأعمال في مجال التكنلوجيا وافضل تطبيق للهاتف وافضل حملة رقمية للسنة .

جائزة AWA مفتوحة لجميع صانعي المحتوى على الانترنت وفي مختلف الميادين وللمبدعين على شبكات التواصل الاجتماعي وايضا الشركات الرقمية .

وقال المنظمون انه بعد نهاية مرحلة التسجيلات ستشرع لجنة التحكيم المكونة من خبراء جزائريين وأجانب في اختيار المترشحين من كل فئة وهذا في فترة 3 اسابيع وسيتم الاعلان عن النتائج بتاريخ 30 مارس على موقع المسابقة  www.awa.dz  بعدها سيتم اطلاق عملية التصويت من طرف الجمهور لمدة اسبوعين .

وللتذكير فإن آخر نسخة منذ سنتين شهدت مشاركة اكثر من 1000 مشروع ومن مختلف مناطق الجزائر .

(31)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *