الرئيسة المغرب مجموعة البنك الشعبي تطلق تطبيق “أتلانتيك موبايل” لشبكتها في جنوب الصحراء

مجموعة البنك الشعبي تطلق تطبيق “أتلانتيك موبايل” لشبكتها في جنوب الصحراء

84
0

أطلقت مجموعة البنك الشعبي المغربية (BCP) من خلال شبكتها لدول جنوب الصحراء (بنك الأطلسي) ، تطبيق ” أتلانتيك موبايل ” الذي يتيح العديد من الميزات المبتكرة. وجاء في بيان صادر عن بنك الأطلسي لساحل العاج : “تماشيا مع خطة التحول الرقمي ، أطلق البنك المركزي الشعبي (BCP) في أفريقيا جنوب الصحراء، من خلال شبكته الأطلسية تطبيقا جديدا يسمى +أتلانتيك موبايل+ و يحتوي على العديد من الابتكارات”.

و حسب نفس المصدر، يعتبر ” أتلانتيك موبايل” تطبيقا قابلا للتخصيص بالكامل يجمع بين بيئة العمل الجيدة والمرونة لتوفير تجربة مثالية للعملاء ، فهو يتيح لمستعمليه، بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والمعاملات التقليدية ، بإدارة بطاقاتهم وحساباتهم المصرفية بأمان. يقدم هذا التطبيق المصادقة البيومترية و التعرف على الوجوه و تعديل سقف استعمال البطاقة و تنشيط وتعطيل البطاقة و خدمة تحويل الأموال بدون بطاقة “Mobile to GAB” إلى أي شخص و كذلك خدمة التحويل “Cash-Out” التي تعمل على جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة لشبكة بنك الأطلسي التي تغطي البلدان الثمانية لمنطقة (الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا).

وفقًا لتعبير المدير العام المسؤول عن الشأن الدولي للبنك الشعبي كمال مقداد ، “مع +أتلانتيك موبايل+ ، سيصبح بنك الأطلسي أول مجموعة مالية في فضاء (الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا) تقوم بتقديم تطبيق مجاني تمامًا و متمحور حول المستخدم ، و يتوفر على ميزات دمج غير منشورة و حصرية تتراوح من التعرف على الوجه إلى تغيير سقف استعمال البطاقة “. وسيعمّم لاحقا تطبيق +أتلانتيك موبايل+ ، الذي سيتم تشغيله بالفعل في ساحل العاج في فبراير2019 ، في بقية بلدان (الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا) : بنين وبوركينا فاسو وغينيا بيساو ومالي والنيجر والسنغال وتوغو.

(84)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *