الرئيسة إفريقيا الكاميرون MTN تحدث ثورة في فواتير الإنترنت المحمول في الكاميرون

MTN تحدث ثورة في فواتير الإنترنت المحمول في الكاميرون

66
0

تعد “إم.تي.إن جروب” من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وهي شركة متعددة الجنسيات تأسست في جنوب أفريقيا عام 1994م، وتقدم الشركة خدمة الاتصالات الهاتفية والمحمولة في العديد من دول أفريقيا والشرق الأوسط.

أعلنت MTN Cameroon عن إطلاق مبادرة رئيسية في إعداد فواتير الإنترنت عبر الهاتف المحمول في الكاميرون، حيث أنه عندما يستنفذ العميل باقة الإنترنت الخاصة به لن يتم الخصم تلقائياً من الحساب الخاص به للاستمرار في التصفح، ويكون لديه الخيار إما تجديد الباقة أو اختيار باقة أخرى أو التصفح خارج الباقة.

وقد تم نشر إلغاء فواتير الإنترنت خارج الباقة منذ بداية عام 2019، حيث يعد هذا التغير الغير مسبوق ثورة في سوق الاتصالات في الكاميرون، والأهم من ذلك هو التزام MTN Cameroon  الذي يجعلها أكثر ملائمة للاستماع إلى عملائها بشكل أفضل و أكثر شفافية، وتعطيهم اختيار كافي للتحكم في نفقاتهم بشكل أفضل.

ويمكن لهذه المبادرة أن تحسن تجربة العميل إذا كانت الشبكة فعالة وتكلفة الإنترنت متاحة،خصوصا وأن شبكة MTN في الكاميرون تعتبر أسرع شبكة وطنية.

وقال هندريك كاستيل، الرئيس التنفيذي لـ MTN Cameroon، أن الوكالة الدولية Ookla الرائدة عالمياً في قياس أداء شبكات الهاتف المحمول، أكدت أن MTN لديها أسرع شبكة في الكاميرون.

ونظر لأن MTN Cameroon تهدف لتوفير المزيد من الخيارات لعملائها، سوف تطلق هاتف ذكي مناسب لكل طبقات المجتمع ومودم هاتف جديد من شبكة الجيل الرابع، وجاري إعداد مبادرات أخرى.

(66)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *