الرئيسة المغرب أدفانسيس المغربية و أنفلوكس الفرنسية تكشفان عن مجموعة حلول برمجية لإدارة اللوجيستيك

أدفانسيس المغربية و أنفلوكس الفرنسية تكشفان عن مجموعة حلول برمجية لإدارة اللوجيستيك

39
0

أعلنت مجموعة أنفلوكس (Infflux groupe CFD) المزود الفرنسي لبرمجيات اللوجيستيك، عن دعمها لشريكها المغربي الجديد مجموعة أدفانسيس Advansys Group) ) لتقديم حلول برمجية مصممة لتناسب احتياجات المهنيين المغاربة. و يتعلق الأمر بسلسلة متكاملة من البرامج المخصصة لإدارة سلسلة الخدمات اللوجستية، وتسمى بيكست BEXT.

ستتعزز حلول إدارة المستودعات BEXT بميزات جديدة لتسريع انتشار أفضل التطبيقات اللوجستية ، من الاستلام حتى التخزين

و سيقدم الشريكان السلسلسة البرمجية في أحدث نسخة لها، في جناحهما المشترك خلال النسخة الثامنة للمعرض الدولي للنقل واللوجيستيك لأفريقيا ومنطقة البحر المتوسط ​​(LOGISMED) ، المقرر عقده في الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل في الدار البيضاء. و يوضح القائمون عليها : “مع الإصدار 8.0 ، ستتعزز حلول إدارة المستودعات BEXT بميزات جديدة لتسريع انتشار أفضل التطبيقات اللوجستية ، من الاستلام حتى التخزين مرورا عبر إعداد الطلبيات”.

باعتبارها واحداً من أكبر 5 مزوّدين فرنسيين لحلول إدارة المستودعات ، تعد مجموعة Infflux فاعلاً معترفاً به في سلسلة التوريد ، مع اعتماد 300 موقع لوجستي لها.

و يؤكد محمد مبروكي ، المدير العام لمجموعة أدفانسيس المغربية ، التي تضم حقيبة عملائها 150 عميلاً : “تلبي حلول إدارة المستودعات BEXT WS اليوم احتياجات المحترفين لتحسين وتسريع خدماتهم اللوجستية، في الوقت الذي يسعى فيه المغرب إلى أن يصبح مركزًا لوجيستيًا وحلقة وصل للتجارة بين القارتين الإفريقية و الأوربية”.

(39)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *