الرئيسة الجزائر العلامة التجارية الفرنسية Ace Mobile للهواتف الذكية تحط الرحال بالجزائر

العلامة التجارية الفرنسية Ace Mobile للهواتف الذكية تحط الرحال بالجزائر

68
0

وقّعت شركة الهاتف المحمول الفرنسية آيس موبايل Ace Mobile قبل أيام اتفاق الدخول الرسمي لعلامتها التجارية إلى السوق الجزائرية.

في حفل أقيم في الجزائر العاصمة الأربعاء ، قدم مسؤولو آيس موبايل مجموعة من الهواتف الذكية الموجودة في السوق. حسب رأيهم ، تتمتع هذه الهواتف التي يتم تجميعها في الجزائر بخصائص تقنية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المستهلك الجزائري.

قدمت Ace Mobile ثلاث مجموعات أساسية من المنتجات. يتعلق الأمر ب : Ace Buzz و Ace Urban و Ace Clever . و صمم Ace Buz من أجل كل من يحلم بهاتف ذكي ، ولكن ليس لديه الإمكانيات بالضرورة. و تشمل هذا المجموعة ثلاث منتجات: Buzz 1 و Buzz 1 plus و Buzz 1 Lite. أما Ace Urban فهو مثالي لأولئك الذين يريدون الحصول على معظم ميزات الهاتف الذكي بسعر معقول. و تتضمن هذه المجموعة طرازين من المنتجات: Urban 1 و Urban 1 pro. في حين أن الهواتف الذكية Ace Clever هي منتجات تقنية حقيقية مع أحدث المعالجات عالية الدقة والشاشات ، وقادرة على التقاط الفيديو والصور عالية الجودة ومعالجة التطبيقات الأكثر تطلبا. و يعتبرهذا المنتوج هو حامل المشعل بالنسبة للعلامة التجارية.

(68)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *