الرئيسة جنوب إفريقيا اتفاق شراكة لتطوير قطاع البيع الذكي بالتجزئة في أفريقيا

اتفاق شراكة لتطوير قطاع البيع الذكي بالتجزئة في أفريقيا

45
0

وقعت شركة يوديوو الجنوب إفريقية عقد شراكة مع مؤسسة Cold Tech Marketing. و ستعطي هذه الشراكة دفعة قوية لقطاع البيع بالتجزئة في جنوب إفريقيا من خلال توفير مميزات و إمكانات منصة IoT الذكية والقدرات التحليلية وخوارزميات التعلم الآلي في نقاط البيع في مقابل تحسين وقت الاستجابة الذي يعد أمرا فعالا للسوق المحلية.

ومن خلال هذه الشراكة ، ستقوم Cold Tech Marketing بتطبيق برنامج Yodigram للتعرف على الصور لأكثر من 2.5 مليون عميل.

تحديث قطاع البيع الذكي بالتجزئة في إفريقيا
تحديث قطاع البيع الذكي بالتجزئة في إفريقيا

و يقول ليسلي لاورنس ، مدير التطوير والمؤسس المساهم لشركة Cold Tech Marketing: “لقد تم بالفعل استخدام حلول التعرف على الصور في السوق المحلية. كنا بحاجة إلى حل عملي وقوي يسمح لنا ليس فقط بتوسيع نطاق عملياتنا الأفريقية ، ولكن لكي نوفر أيضا قدرات متطورة لعملائنا.”

و تسمح نتيجة الاتفاقية المبرمة بين Yodiwo و Cold Marketing Tech بالتكامل طويل المدى بين منصات IoT وأنظمة الإبلاغ كأداة  Salesforce الأوتوماتيكية.

و يضيف لاورانس: “نحاول إضافة قيمة لعملائنا ونريد أن نكون مرنين في نهجنا ، وهو شيء تمكنت Yodigram من معالجته. مع Yodiwo ، أنشأنا حلاً مبنيًا على فهمنا وخبراتنا ويسخر بالكامل أوجه التعاون بين مؤسساتنا. لقد تمكنت يوديوو من توفير ما نحتاج إليه بالضبط وستلبي متطلباتنا الفريدة “.

تتمتع Cold Tech Marketing بسمعة طيبة و مثيرة للإعجاب في جميع أنحاء شرق وغرب إفريقيا مع استمرار عمليات التوسع في أسواق ومناطق جديدة. حيث تتيح الحلول الجديدة للشركة تدعيم العرض في أسواقها مع تعزيز خدماتها الذكية.

وقال رودني تايلور ، الرئيس التنفيذي لشركة يوديوو: “الشراكة مثيرة للغاية لكلا المنظمتين. فهي تجمع بين الميزات المبتكرة لـ Yodigram للتوافق مع planogram وإدارة المخزون والمعرفة العميقة لشركة Cold Tech بسوق التجزئة الأفريقية بعد الإطلاق الناجح لـ Yodigram في أوروبا. بمساعدة يوديوو وخبرات Cold Tech ، سنقوم بتحديث و رقمنة قطاع التجزئة اليومي”.

(45)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *