الرئيسة الأخبار DHL Express تطلق تطبيقًا جديدًا للتسوق عبر الإنترنت بشراكة مع مول أفريقيا

DHL Express تطلق تطبيقًا جديدًا للتسوق عبر الإنترنت بشراكة مع مول أفريقيا

45
0

أطلقت شركة DHL Express تطبيقًا جديدًا للتسوق عبر الإنترنت ، و يتعلق الأمر بتطبيق DHL Africa eShop بشراكة مع Link Commerce ، أحد فروع مول إفريقيا.

ينمو الطلب على التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير في إفريقيا ، حيث تتصدى المنصة الجديدة لتحديات نمو سريع للتجارة الإلكترونية في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. و لذلك أعلنت DHL Express عن إطلاق تطبيقها الجديد للهاتف المحمول وسطح المكتب للمستهلكين في إفريقيا.

تطبيق جديد من DHL موجه نحو أفريقيا
تطبيق جديد من DHL موجه نحو أفريقيا

توفر المنصة الجديدة والمثيرة ، DHL Africa eShop ، متاجر التجزئة على الإنترنت في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، مع جميع خدمات الشحن و التوصيل التي تقدمها DHL Express ، إلى باب المتسوقين. ستتوفرDHL Africa eShop في 11 سوقًا إفريقيًا في البداية وهي جنوب إفريقيا ونيجيريا وكينيا وموريشيوس وغانا والسنغال ورواندا وملاوي وبوتسوانا وسيراليون وأوغندا.

يقول هيني هييمانز ، المدير التنفيذي لشركة DHL Express Sub Saharan Africa ، إن تطبيق DHL Africa eShop يتيح للمستهلكين الأفارقة وصولاً أكبر بكثير إلى تجار التجزئة الدوليين على منصة سهلة الاستخدام. و أضاف أيضا : “توفر خدمة DHL Africa eShop الراحة والسرعة والوصول للعملاء عبر الإنترنت في إفريقيا. نظرًا لكونها الشركة الرائدة عالميًا في مجال الخدمات اللوجستية السريعة ، فإن DHL أكثر أهمية لربط المستهلكين الأفارقة بعلامات تجارية عالمية مثيرة. هذه فرصة أخرى لشركة DHL لإعادة تأكيد التزامها بدعم نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة.

وفقًا لمعهد ماكينزي العالمي ، فإن الطلب على فرص التسوق عبر الإنترنت العالمية ينمو بشكل كبير في الاقتصادات الرائدة في إفريقيا ، حيث يستمر النمو الحضري والمداخيل في الارتفاع.

على الرغم من تزايد الطلب ، فإن العديد من تجار التجزئة في الولايات المتحدة وبريطانيا لا يقدمون خدماتهم للبلدان الأفريقية ، بسبب التحديات اللوجستية المتوقعة. ومع ذلك ، كانت شركة DHL Express أول شركة تحطّ رحالها في إفريقيا منذ أكثر من 40 عامًا ، لذلك نحن نقدم حلولًا مبتكرة وموثوقة للقارة”. وخلص هيمانز إلى أن “التجارة الإلكترونية توفر إمكانات هائلة للمنطقة، ونحن فخورون بتوفير هذه المنصة لزيادة ربط المستهلكين الأفارقة بالفرص العالمية”.

(45)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *