الرئيسة المغرب اليوم المغربي لاختبارات البرمجيات ، مساحة للتبادل و مشاركة الخبرات

اليوم المغربي لاختبارات البرمجيات ، مساحة للتبادل و مشاركة الخبرات

18
0

“التصنيع ومرونة الاختبارات حسب معايير النظام العالمي” كان هو موضوع النسخة الرابعة من اليوم المغربي لاختبارات البرمجيات (JMTL) في هذه السنة. تم تنظيم الحدث بشراكة بين فيدرالية تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و ترحيل الخدمات (APEBI) واللجنة المغربية لاختبار البرمجيات (CMTL) ، يوم 17 أبريل في الدار البيضاء.

النسخة الرابعة من اليوم المغربي لاختبارات البرمجيات
النسخة الرابعة من اليوم المغربي لاختبارات البرمجيات

و يوضح البيان الصحفي الخاص بهذا الحدث أن الهدف منه هو جمع المهنيين المهتمين بجودة البرامج لمشاركة خبراتهم والتعرف على التطورات الجديدة في هذا المجال الذي يتطور على نطاق واسع في جميع القطاعات. وأضاف كذلك أن هذا العام ، يركز الحدث بشكل خاص على مديري الأنظمة المعلوماتية و الطرق الجديدة لتنفيذ اختبارات البرمجيات في مشاريعهم.

و حسب المنظمين “يشهد الحدث مشاركة استثنائية من مجلس المؤهلات الدولية لاختبار البرمجيات (ISTQB) ، وهي لجنة دولية مؤهلة لاختبار البرمجيات و تقدم شهادات ذات مصداقية عالمية”.

و ينبغي التذكير أنه تم إطلاق الحدث في عام 2016 ويجمع كل عام الفاعلين الرئيسيين في اختبار البرمجيات في المغرب في إطار مهني.

(18)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *