الرئيسة الأخبار شركة أنغولا كابليس تفتتح مركز بياناتها الجديد في البرازيل

شركة أنغولا كابليس تفتتح مركز بياناتها الجديد في البرازيل

38
0

افتتحت أنغولا كابليس مركز البيانات الخاص بها في فورتاليزا البرازيلية تحت إسم AngoNAP Fortaleza. صُمم المركز من المستوى الثالث لمراكز البيانات من أجل تلبية الطلب المتزايد لنقل البيانات و المحتوى في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.

ستمكّن نقطة الربط البيني هذه المؤسسات و الشركات الأفريقية من تطوير أعمالها في البرازيل وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة الأمريكية عن طريق كابلات جنوب المحيط الأطلسي (SACS) وكابلات موني البحرية. و سوف يستوعب مركز البيانات أنظمة كابلات دولية أخرى ، وآليات التوصيل والتزويد بالمحتوى ، وشبكات CDN بما في ذلك نقاط البحث والتبادل الأكاديمي عبر الأنترنت في أمريكا اللاتينية.

أنغولا كابليس تفتتح مركز البيانات الخاص بها في فورتاليزا البرازيلية
أنغولا كابليس تفتتح مركز البيانات الخاص بها في فورتاليزا البرازيلية

يقول أنطونيو نونيس الرئيس التنفيذي لشركة أنغولا كابليس: “يتمتع مركز AngoNAP Fortaleza بمزايا وفوائد بعيدة المدى لـ CDN ، و IXPs ، وامتدادها العالمي وعروض المنتجات بين الأمريكتين وأفريقيا”.

تقع منشأة Fortaleza AngoNAP في واحدة من أهم مراكز الكابلات وأكثرها تركيزًا في أمريكا الجنوبية. و تم تصميم مركز البيانات خصيصًا لاستقبال مزيد من الكابلات البحرية في فورتاليزا ، وسيوفر خدمات اتصال متعددة لأي مشغلين أو شركات تتطلب خدمات بيانات عالية السعة و السرعة لتسيير أنشطتها الحديثة القائمة على الإنترنت والتكنولوجيا.

المرفق الذي تم استكماله مؤخرًا مفتوح الآن للأعمال التجارية ويوفر إمكانية التوسع والاتصال المستمر و خدمات الاستضافة و الخدمات السحابية للمؤسسات المحلية والخارجية.

 و يضيف نونيس : “من وجهة نظر أنغولا كابليس ، يعد استثمارنا في AngoNAP Fortaleza مهمًا في تطوير وتوسيع آفاق أعمالنا. هذه هي نقطة الاتصال المحايد الأولى في الحديقة التكنولوجية “برايا دو فوتورو” (شاطئ المستقبل) في فورتاليزا بالبرازيل”.

“سيكون لدى أنظمة الكابلات والعملاء الآخرين خيار استضافة بياناتهم أو محتواهم عبر الخدمات السحابية أو مباشرة من خلال اتصال SACS. هذا يتيح العديد من المزايا ، ليس فقط في تلبية الطلب المتزايد على المحتوى الغني بالوسائط في الاقتصاد الرقمي العالمي ، ولكن سيؤدي إلى تحسين روابط التجارة والتسويق والتعاون بين الحكومات والتعلم الأكاديمي على جانبي المحيط الأطلسي وما بعدهما. “

يمتلك مركز البيانات المتقدم الذي تملكه وتديره شركة أنغولا كابليس ، حاليًا مساحة 2100 متر مربع (المرحلة الأولى) ، بمساحة إجمالية تبلغ 9000 متر مربع للتوسع في المستقبل. تبلغ قدرة المنشأة على توفير الطاقة 12.5 ميجا فولت أمبير ، وتضم حاليًا 1000 رف قابل للتطوير توفر للعملاء خدمة قياسية بنسبة 99.98 في المائة. بدأ بناء مركز البيانات في أوائل عام 2017.

(38)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *