الرئيسة إفريقيا قمة إفريقيا للتكنولوجيا في لندن تجمع الرواد الأفارقة و المستثمرين

قمة إفريقيا للتكنولوجيا في لندن تجمع الرواد الأفارقة و المستثمرين

27
0

من المقرر أن يلتقي رواد التكنولوجيا الأفارقة مع أصحاب المشروعات العالمية والمستثمرين وفرص العمل في مؤتمر إفريقيا للتكنولوجيا الرابع في لندن ، والذي سيعقد في 11 يونيو خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا.

تربط القمة السنوية بين رواد الصناعة والمبتكرين والمستثمرين من أجل تقديم رؤية للمشاريع من شركات إفريقية رائدة بما فيها : Flutterwave، Branch، Lidya، Binance، Yego Moto، GreenTec Capital، OPIC، BitPesa، Carbon، ABAN، AfricInvest، Africa Tech Ventures، Kobo360، TLCom، Lagos Angel Network، Outlierz Ventures، ThankUCash، London Stock، African Women In Tech، Swiftly ، و شركات أخرى سيتم الإعلان عنها.

مؤتمر إفريقيا للتكنولوجيا الرابع في لندن
مؤتمر إفريقيا للتكنولوجيا الرابع في لندن ينعقد بداية شهر يونيو

توجّه قمة Africa Tech Summit London الروابط العالمية وتوفر رؤية مستقبلية في جميع أنحاء القارة حول خدمات تحريك الأموال و الاستثمارو الرقميات و المدفوعات والإقراض و التنقل والخدمات اللوجستية و أحدث الاتجاهات والابتكارات.

و أكد أندرو فاسنيدج مؤسس Africa Tech Summit : “بناءً على قمة التكنولوجيا في إفريقيا (ATS) التي انعقدت في كيغالي في وقت سابق من هذا العام والتي ربطت بين أكثر من 500 ممثل في رواندا ، تعود سلسلة ATS إلى لندن ، لربط التكنولوجيا الأفريقية بالفرص العالمية. يسعدنا أن نرحب بهذه المشاريع المثيرة للتواصل مع مستثمري التكنولوجيا والشركاء في لندن”.

وأضاف: “تعد قمة هذا العام جزءًا من أسبوع لندن للتكنولوجيا ، الذي سيوفر مزيدًا من العروض ، والمزيد من الفرص لممارسة الأعمال وتحفيز الاستثمار بين النظامين الإقتصاديين”. بعد نجاح Pitch Live الذي عمل على ربط المستثمرين وتوسيع نطاق المشاريع في قمة Start-Up Summit في Africa Tech Summit  بكيغالي، يتم الآن إغلاق الترشيحات لـ Pitch Live London. المشاريع التكنولوجية الأفريقية التي ترغب في عرض حلولها أمام كبار المستثمرين والشركات ووسائل الإعلام والمستشارين كان لديها فرصة حتى 30 أبريل لتقديم ترشيحاتها.

(27)

عبد الصمد العماري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *