الرئيسة الجزائر إطلاق أول مركز تدريب مخصص لحلول وتقنيات SAP بالجزائر

إطلاق أول مركز تدريب مخصص لحلول وتقنيات SAP بالجزائر

19
0

أعلنت مجموعة SDG فرع الجزائر المتخصصة في حلول التدبير و الاستشارة الاستراتيجية عن الافتتاح الرسمي لمركز التدريب المعتمد في برامج الإدارة المتكاملة SAP التابع لها. وقال بيان صادر عن SDG الجزائر “من خلال فتح مسار الحصول على شهادة SAP هذه ، ستكون مجموعة SDG الجزائر صاحب أول مركز تدريب مخصص لحلول وتقنيات SAP في إفريقيا الفرنكفونية”.

يعتبر SAP اليوم لاعبا رئيسيا ومبتكرا في مجال برمجيات الإدارة المتكاملة ERP والتعلم بفضل حلول رقمية غنية و مواكبة للتطور من أجل تلبية احتياجات الأجيال الجديدة من المتعلمين.

الافتتاح الرسمي لمركز التدريب المعتمد في برامج الإدارة المتكاملة SAP
الافتتاح الرسمي لمركز التدريب المعتمد في برامج الإدارة المتكاملة SAP

و قد عرف إطار التدريب في تقنيات SAP مؤخرًا تطورا كبيرا حيث تتوفر SAP باعتبارها رائدا عالميا على قائمة متنوعة من الحلول للشركات ، والتي تتطلب من الفاعلين فيها زيادة مهاراتهم ومواكبة أحدث ما لديها من الإصدارات. “وبالتالي لتلبية متطلبات هذه السوق التي تتميز بتنوع العروض والتطور المستمر، أصبحت مجموعة SDG الجزائر رسميا مركز تدريب  SAP ” يضيف المصدر نفسه.

تقدم SDG الجزائر مجموعة كاملة من حلول SAP  الموجهة للشركات و المؤسسات، بالإضافة إلى الاستشارات والخدمات والتدريب والصيانة. بفضل خبرتها (في مجال إدارة الأعمال والابتكار) ومجموعة واسعة من الخدمات ، تدعم مجموعة SDG الجزائر مشاريع إدارة الأنظمة المعلوماتية لتحديث هياكلها الشاملة في مراحل مختلفة. من أجل تحسين الأداء العام لهياكلها بفضل حلول تخطيط موارد المؤسسات وتحليلات الأعمال ، و حصريًا كذلك تقنيات SAP “.

(19)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *