الرئيسة مصر هواوي تختبر شبكة الجيل الخامس بالقاهرة خلال كأس افريقيا للأمم

هواوي تختبر شبكة الجيل الخامس بالقاهرة خلال كأس افريقيا للأمم

22
0

صرح عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية مصر العربية يوم الأحد بأنه سيتم تحت إشراف شركة Huawei Technologies إطلاق أول شبكة تجريبية لخدمات الجيل الخامس للاتصالات في استاد القاهرة الدولي خلال فترة استضافة البلاد لأطوار كأس إفريقيا للأمم 2019 (AFCON).

طلاق أول شبكة تجريبية لخدمات الجيل الخامس في القاهرة
إطلاق أول شبكة تجريبية لخدمات الجيل الخامس في القاهرة

و جاء هذا التصريح على هامش اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي  و لي جي نائب رئيس شركة هواووي و روبينسون كاو المدير الإقليمي للشركة بشمال إفريقيا  ، ورئيس Huawei Egypt فانسانت سان.

خلال الاجتماع ، دعى رئيس الوزراء المصري شركة Huawei لزيادة استثماراتها في مصر ، وخاصة في مجال تقنيات المدن الذكية ، وغيرها من المجالات التي توليها مصر أهمية متزايدة.

و أكد لي جي على اهتمام الشركة المتزايد بالسوق المصري ، مشيرًا إلى حرص هواوي على الاستجابة بمرونة لما يحتاجه السوق والمساهمة في تعزيز التنمية في مصر. علاوة على ذلك ، كشف الوزير طلعت على أن مصر حريصة على التنسيق مع الشركة الصينية في مجالات الذكاء الاصطناعي (AI) ، و نقل التكنولوجيا، وخدمة شبكة اتصالات الجيل الخامس 5G.

(22)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *