الرئيسة المغرب إينوي تشارك تجربتها الرقمية الرائدة في ملتقى أبيدجان

إينوي تشارك تجربتها الرقمية الرائدة في ملتقى أبيدجان

17
0

قامت مؤسسة إينوي الفاعل الرائد في الاتصالات و تقنيات المحمول باستعراض تجربتها في مجال التحول الرقمي وريادة الأعمال الرقمية
و مشاركتها خلال منتدى إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي عُقد مؤخرًا في أبيدجان (كوت ديفوار) تحت شعار “إفريقيا والديناميات الرقمية “.

و قالت إنووي في بيان لها حسب ما نقلته وكالة الأنباء المغربية : ” لقد كانت إينوي شريكًا فاعلا في هذا المنتدى الذي شكّل منذ إنشائه في عام 2011 ملتقى طرق حقيقي للاقتصاد الرقمي والابتكار حيث يناقش المحاضرون والخبراء والفاعلون الخواص مواضيع مهمة مثل تأثير الرقمنة الرقمية على المواطن الإفريقي و تحديات تأمين الشبكات و رقمنة الإجراءات الإدارية ، الثقة الرقمية”.

منحت إينوي جائزة التحول الرقمي إلى شركة ناشئة في كوت ديفوار
منحت إينوي جائزة التحول الرقمي إلى شركة ناشئة في كوت ديفوار

و أكد المصدر نفسه أن هذه النسخة الجديدة شهدت ولادة وحدة جديدة مخصصة للشباب الأفريقيين ورجال الأعمال الرقميين في القارة ، و يتعلق الأمر ب”الأيام المفتوحة للشركات الناشئة و الابتكار ” التي تهدف إلى تمكين شركات ناشئة وحاضنات مبتكرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء إفريقيا من تقديم مشاريعها وتقاسم تجاربها وتحديات النمو التي تواجهها.

وقالت كنزة بوزيري مديرة الاتصالات المؤسسية لدى إينوي : “إن تشجيع ريادة الأعمال الرقمية هو إحدى الأولويات الإستراتيجية للشركة، ونحن ملتزمون بدورنا في كامل السلسلة القيمية للتحول الرقمي و تعزيز روح المبادرة في إطار المسؤولية الاجتماعية تجاه الشركات و الأفراد.

ووفقًا لتصريحها، فإن الأمر يتعلق بمشاركة هذه الخبرة مع الدول الأفريقية الأخرى ، للسماح بمزيد من التبادل والابتكار والإبداع للشباب والشركات الناشئة. في نهاية هذا الحدث ، منحت إينوي جائزة التحول الرقمي إلى شركة Etudesk ، وهي شركة ناشئة في كوت ديفوار متخصصة في تصميم تقنيات التعليم. إنها منصة للتعلم الإلكتروني توفر”وحدات تدريبية عالية الجودة مخصصة للمهارات التي تبحث عنها الشركات”.

(17)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *