الرئيسة إفريقيا بدء الترشيحات لنسخة 2019 من برنامج فايسبوك لدعم نمو الشركات

بدء الترشيحات لنسخة 2019 من برنامج فايسبوك لدعم نمو الشركات

14
0

يعتبر برنامج دعم و تسريع نمو الشركات الناشئة المسمىFbStart Accelerator من بنات أفكار مؤسستي Facebook و CcHub. و هو يمثل فرصة للبحث و التوجيه لمدة 6 أشهر تستفيد منها الشركات المبتكِرة لتطبيق التقنيات المتقدمة لإنتاج حلول متجددة. و قد تم فتح فرصة الترشيح للنسخة الجديدة من البرنامج أمام الشركات الناشئة من غانا ونيجيريا.

ستضم هذه النسخة 12 فريقًا ناشئًا سيحصل كل منها على 20000 دولار أمريكي لصناديق الأسهم إضافة إلى المساعدة و التوجيه من Facebook و CcHub  و الوصول إلى خبراء الصناعة و كذلك 16000 دولار في رصيد المنتوج وامتيازات أخرى. ستحصل الشركات الناشئة أيضًا على الولوج إلى دورات التعلم المعمقة وفرصة المشاركة في أسبوع عرض الابتكارات.

برنامج دعم و تسريع نمو الشركات الناشئة
برنامج دعم و تسريع نمو الشركات الناشئة

قالت كيندرا ناشي مديرة برنامج Facebook Startups and Developers ، أن البرنامج قد امتد ليشمل غانا لتمكين المبدعين وأصحاب المشاريع القادمة. في العام الماضي ، تم قبول 15 شركة ناشئة وفرق الطلاب من نيجيريا. حصد الفريق الفائز مبلغًا إجماليا قدره 400 ألف دولار في شكل استثمارات ومنح في 12 أبريل 2019.

معايير القبول :

إن الترشيحات مفتوحة أمام فرق الشركات الناشئة التي لديها منتجات موجودة سلفا أو الطلاب (أصحاب الباكالوريوس أو الماجيستير أو الدكتوراه) الذين يملكون نماذج عمل أو الخبرة التقنية.

سيُطلب من المتقدمين الاستفادة من التكنولوجيا لإبتكار منتج باستخدام الذكاء الاصطناعي أو إنترنت الأشياء (IoT) أو علوم البيانات أو الواقع المعزز/الافتراضي.

تم فتح فرصة الترشيح حتى 30 يونيو 2019. إذا كنتم مهتمين، يمكنكم الترشيح أو أخذ المزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي أنقر هنا.

(14)

عبد الصمد العمري مدون مستقل، أتبع شغفي و أحب عملي. أعشق التطوير و التحدي. أهتم بالتكنولوجيا و الرياضيات و الشعر و الفلسفة و شتى صنوف المعرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *